رسالة شكر وامتنان من عائله واقارب المرحوم الشيخ ابو محمد سعيد خاطر

» عائلة المرحوم سغيد خاطر - 19/03/2019

saeedkhater

بسم الله الرحمن الرحيم

سبحان الذي لبس العز وقال به, سبحان الذي تعطف بالمجد وتكرم به, سبحان الذي لا ينبغي التسبيح الا له, سبحان ذي الفضل والنعم, سبحان الذي احصى كل شئ بعلمه.

اهلنا الاحباء في الوطن الغالي سوريا, اهلنا الاعزاء من عرب فلسطين في الجليل والكرمل, اهلنا الاحباء الاعزاء في جولاننا الحبيب عزوتنا وعزتنا.

نتقدم بخالص الشكر والامتنان والتقدير والوفاء لكل من قدم لنا واجب التعزيه الصادقه والمواساة الحسنه بوفاة والدنا المرحوم الشيخ ابو محمد سعيد خاطر ونسال الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وانه سبحانه تعالى ولي ذلك وانه سميع مجيب.

ان الموت حق وهو قضاء الله الذي لا راد لقضاءه وهو سنته في ارضه, ولا نطلب رد القضاء ولكن نطلب منه عز وجل اللطف فيه على فقدان كل غالي وعزيز لان الفراق الابدي يترك الالم والحسره لذويه ومحبيه, وقد كان فقدنا للمرحوم مؤلم بعد حياة طويله علمنا فيها ان العلم هو سلاح الانسان والارض قوته ومحبة الناس هي الغنى وارضاء وجه الله وطاعته هي الغايه المقدسه, ولكن بفضل الله وبفضل ما قدمتموه من تعازيكم الحاره ومواساتكم الحسنه وشعوركم النبيل خفف عنا مصابنا وهذا يدل على طيبكم واصالتكم وصدق شعوركم نسال الله ان يجزيكم عنا وعن فقيدنا الغالي خير الجزاء, شكر الله سعيكم وعظم الله اجركم وانا لله وانا اليه راجعون.

عائله واقارب المرحوم الشيخ ابو محمد سعيد خاطر

 

 

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول