رسالة شكر وامتنان من عائلة المرحوم أبو ثائر محمد صالح مرعي في مجدل شمس وفي مدينة جرمانا

MhamadMary

باسم ابناء المرحوم، وبالنيابة عن أفراد العائله جميعاً في مجدل شمس وجرمانا، نتقدم بأسمى آيات الشكر والإمتنان لكم جميعا ولكل من قام بواجب العزاء, من حضر لبيت العزاء في جرمانا او لمركز الشام, او شرفنا بزيارة لبيت الفقيد, او اتصل شخصيا.
كل الشكر على تعازيكم ومواساتكم لنا بوفاة فقيدنا الغالي، فقد تركتم الاثر الطيب والكبير في نفوسنا وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على عاطفة صادقة، ونبل أخلاق أشاع في نفوسنا السكينة والعزاء بفقدانه فطوبى لمعرفة أمثالكم ، ورفع الله من قدركم وشأنكم .
وافت المنية فقيدنا يوم الاربعاء الواقع ب 13 اذار 2019 عن عمر ناهز ال 81 عاما, قضاها بالعمل الجاد بارضه الزراعية كاسبا رزقة ورزق عائلته بعرق جبينه حتى ايامه الاخيرة .
ساهم المرحوم بخدمة الوطن بتادية خدمة العلم في الجيش العربي السوري في ايام الوحدة. وبعد احتلال الجولان عام 1967, كان من الاوائل الذين شكلوا الخلايا الوطنيه لمقاومة الاحتلال . وفي عام 1973 قامت سلطات الاحتلال باعتقاله مع مجموعه من رفاقه وسجنه اكثر من 5 سنوات. خرج بسبب مرضه من اثار التعذيب الذي مورس عليه.
وكان من بين الذين بادروا لكتابة وتوقيع الوثيقة الوطنية لاهالي الجولان. وشارك أهلنا في فلسطين في العديد من المواقف والمناسبات الوطنية والتصدي لسياسة الاحتلال .
اهلنا الاعزاء،
بالرغم من مصابنا الجلل والألم بفقدان المرحوم , فان مشاركتكم لنا العزاء اثلج صدورنا وخفف حزننا. فقد كانت لتعزيتكم الرقيقة أبلغ الاثر في نفوسنا فإليكم خالص الشكر المقرون بصادق الود والوفاء .

نسأل الله تعالى ان يتغمد فقيدنا بواسع رحمته و يسكنه فسيح جنانه.
شكر الله سعيكم وأعظم أجركم و جزاكم الله عنا خيـر جزاء . .

آل مرعي في مجدل شمس وجرمانا

+ -
.