رغم تفوقه، أبناء الجولان يتعادل مع إخاء عرابة 2-2

» جولاني - 03/02/2018

عن صفحة أبناء الجولان. تصوير عنان عماشة

عن صفحة أبناء الجولان. تصوير عنان عماشة

رغم سيطرته على مجريات المباراة، إلا أن أبناء الجولان تعادل مع فريق إخاء عرابة 2-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب طوبا يوم الجمعة، ضمن تصفيات دوري الدرجة الثانية بكرة القدم.

لعب أبناء الجولان منذ الدقيقة الأولى بهدف الربح، فسيطروا على مجريات اللعب معطم وقت المباراة، وسنحت لهم العديد من الفرص التي لم يستغلوها.

سجل أبناء الجولان هدفهم الأول في الدقيقة 18 بقدم عامر أبو جبل، بعد أن تلفى تمريرة طويلة ممتازة من جواد أبو صالح. وبالرغم من سيطرتهم على المباراة إلا أن أبناء الجولان لم يتمكنوا من تسديل المزيد من الأهداف، لينتهي الشوط الأول بالنتيجة 1-0.

استمر أبناء الجولان بالتحكم بالمباراة في الشوط الثاني، فسجل اللاعب جواد أبو صالح الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 65، بعد أن تلقى كرة مرفوعة من بيان أبو جبل وسددها رأسية في المرمى.

وبخلاف مجريات المباراة تمكن إخاء عرابة من تسجيل هدف في الدقيقة 73، بقدم لاعبه يحيئيل تسغاي، إلا أن لاعبي أبناء الجولان احتجوا على ها الهدف معتبرين أن الكرة لم تعبر خط المرمى بصورة كاملة.

وفي الدقيقة 85 احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح إخاء عرابة، ومرة أخرى اعتبر أبناء الجولان قرار الحكم خاطئا، وأن احتساب ضربة الجزاء فيه ظلم لهم، فاحتجوا على القرار، ما حدا بالحكم لمنح بطاقة حمراء للاعب جواد أبو صالح وإخراجه من المباراة.

وبهذه النتيجة يحتل أبناء الجولان المركز السادس مع 27 نقطة من 17 مباراة.

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول