عرض ممتع لأيمن نحاس في مهرجان الجولان للثقافة والفنون

» مجدل شمس - الجولان - جولاني - 27/12/2013

http://www.youtube.com/watch?v=InWW9SPC7Ss

قدم الكوميدي الفلسطيني أيمن نحاس عرضاً كوميدياً ممتعاً مساء أمس على خشبة مسرح عيون الجولاني حضره جمهور كبير زاد عن قدرة قاعة الجلاء على الاستيعاب.

وجاء عرض أيمن نحاس ضمن فعاليات مهرجات الجولان للثقافة والفنون 2013، الذي تنظمه الجولان للتنمية، والذي ينتهي يوم الجمعة القادم بعرض موسيقي شرقي بعنوان “الزمن الجميل” للمطرب علاء عزام وفرقته الموسيقية “تخت شرقي”.

أيمن نحاس

الكوميدي الفلسطيني أيمن نحاص

 جمهور الأمس ضحك طويلاً وكثيراً مع أيمن نحاس في العرض الكوميدي (ستاند – أب) الذي حمل اسم “عقلان”، وعالج فيه بطريقة كوميدية هزلية نظرة الانسان العربي إلى نفسه “كعربي” إلى حد الاستهزاء بهذا الانتماء الذي يصب عليه كل غضبه، وكأن هذا الانتماء هو السبب في الوضع المزري الذي وصل إليه الإنسان العربي.

ايمن نحاس ويعالج أيمن هذه الظاهرة من خلال بعض المواقف اليومية التي نعيشها، ومن خلال سلوكياتنا اليومية في البيت والشارع والعمل وعرضها بطريقة كوميدية جميلة ومضحكة.

ايمن نحاس

وخاطب الفنان الكوميدي في عرضه الجيل الجديد، الذي شكل معظم الجمهور الذي حضر العرض، وذلك من خلال بعض المشاهد التي تحاكي هذا الجيل وأسلوب عيشه، مثل استخدام الهواتف الذكية وانتشار ظاهرة النباتيين، وغيرها من المواقف التي صاغها أيمن نحاس ببراعة وخفة دم فأضحك الجهور على مدى ساعة وربع هي مدة العرض.

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول