X

فوز ثمين لأبناء الجولان على هابوعيل الرامة

» جولاني - 05/03/2016

0

ناجي أبو جبل – سجل هدف الفوز الوحيد في المباراة

جميع الصور مأخوذة عن صفحة نادي أبناء الجولان الرياضي على الفيسبوك

حقق فريق أبناء الجولان اليوم فوزاً ثميناً على فريق هابوعيل الرامة بهدف وحيد، ضمن تصفيات دوري الدرجة الثالثة بكرة القدم، ليحافظ بذلك بجدارة على موقعه على رأس قائمة الدوري.

وتأتي أهمية هذا الفوز كون فريق الرامة أحد المنافسين الرئيسيين لأبناء الجولان على الصدارة، بالإضافة إلى فريق حتسور، الذي يبعد 3 نقاط فقط عن أبناء الجولان.

مبارة اليوم كانت صعبة ومتكافئة، ولم يتمكن أبناء الجولان، الذي اعتاد على إمطار مرمى الخصوم بالأهداف، من تسجيل سوى هدف واحد في الشوط الثاني.

الشوط الأول كان صعباً وكاد هابوعيل الرامة أن يسجل هدفاً في بدايته، من ضربة مباشرة، لولا يقضة حارس مرمى أبناء الجولان حاتم البطحيش، الذي تصدى لكرة صعبة وأمسك بها من بين أقدام مهاجم الرامة.

جاء الهدف في الدقيقة 59 من رأس اللاعب ناجي أبو جبل، عندما تلقى كرة أمام المرمى، مرفوعة من زميله أسعد عماشة، ليسددها رأسية “عالماشي” داخل الشباك، كانت كافية لتحقيق فوز مهم لأبناء الجولان.

ويأتي هذا الفوز ليضيف 3 نقاط لأبناء الجولان، ليصبح رصيدهم 59 نقطة، مبتعدين 3 نقاط عن فريق حتسور الذي يحتل المرتبة الثانية برصيد 56 نقطة، يليه فريق الرامة في المرتبة الثالثة.

14

وجدي القيش – كابتن ومدرب الفريق

وعن هذه المباراة، يقول كابتن الفريق ومدربه وجدي القيش:

“كانت مباراة صعبة ومتكافئة، كان فريق الرامة فيها خصماً عنيداً ونداً قوياً، وقدم مباراة جيدة، خاصة في الشوط الأول، لكن فريقنا تمكن من الفوز. جميع اللاعبين قدموا مستوى جيداً، لكن تميز بينهم اللاعب بيان أبو جبل، الذي قدم اليوم مباراة كبيرة، واستحق لقب أفضل لاعب في المباراة. بودي أن أشكر الجمهور الذي رافقنا اليوم إلى الملعب، وكان أكثر من 150 شخصاً، تكبدوا عناء السفر لدعم الفريق، فقدمو دعماً معنوياً مهماً، خاصة وأننا نلعب جميع مبارياتنا خارج الجولان، وذلك بسبب عدم وجود ملعب يتناسب مع المواصفات المطلوبة ومرخص لإقامة مباريات الدوري”.

13

10

1

3

4

5

7

8

9

11

16

19

20

21

22

23

2

17

18

15

6

 

  • المرسل:  مشجعه

    الف الف مبروك ،عنجد شي بيرفع الراس وكل الأحترام لجميع اللاعبين ولجميع الأشخاص يلي عبيسعوا لينجح هالفريق لأن جد عنا قدرات بس لازملها شوية دعم واهتمام ،لازم المجالس المحليه بجميع القرى تشتغل على أنو يكون على القليله ملعب واحد مجهز لأستقبال فرق اخرى ،وبتمنالكن مزيد التقدم والنجاح والى الامام.

    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع

    عرض موقع جولاني الكامل