فوز خارجي صعب لابناء الجولان على صاحب المركز الثالث

» جولاني - 13/01/2018

 

عن صفحة أبناء الجولان. تصوير عنان عماشة

عن صفحة أبناء الجولان. تصوير عنان عماشة

حقق فريق أبناء الجولان فوزاً خارجياً مهماً على فريق “بلدي كابول”، الذي يحتل المركز الثالث في قائمة دوري الدرجة الثانية، في المباراة التي أقيمت على ملعب كابول عصر اليوم.
وفي نفس الوقت حقق فريق الأشبال لأبناء الجولان فوزاً خارجياً أيضاً على “بيتار نهاريا” بالنتيجة 5-2، ليصعد إلى المركز الثاني في قائمة الدوري، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر “ماتي آشر”.

في مباراة الرجال قدم أبناء الجولان مباراة تتسم بالروح القتالية على أصعب ملاعب فرق الدرجة الثانية، حيث لم يخسر أصحاب الأرض حتى هذه المباراة أي مباراة في هذا الموسم على ملعبهم، لذا دخل أبناء الجولان الملعب بتصميم وبروح قتالية للحصول على 3 نقاط من هذه المباراة، من أجل الحفاظ على سلسلة الانتصارات التي حققها الفريق مؤخراً، ومعها الحفاظ على المعنويات العالية بسبب الأداء الجيد في تصفيات كأس الدولة.
سجل هدف أبناء الجولان الوحيد اللاعب ثائر عماشة في الدقيقة 30 من الشوط الأول بعد هجمة مرتدة خاطفة ومميزة.
بدأت الهجمة بعد ضربة ركنية للفريق الخصم تصدى لها اللاعب ناجي أبو جبل فحول الكرة رأسية إلى عامر أبو جبل، الذي أرسلها بلمسة واحدة إلى جواد أبو صالح، ليمررها هذا بلمسة واحدة أيضاً لثائر عماشة، الذي سددها بدوره صعبة على يمين حارس كابول.
بعد هذا الهدف حاول فريق كابول الرجوع إلى المباراة لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بالنتيجة 1-0 لصالح أبناء الجولان.
في الشوط الثاني اعتمد أبناء الجولان خطة دفاعية، فاستبسل مدافعوه في حماية المرمى، ليحافظوا على نظافته حتى نهاية المباراة.

نشير إلى أن أبناء الجولان لعب بعشرة لاعبين اعتباراً من الدقيقة 80، إثر إبعاد اللاعب أيهم زهوة ببطاقة صفراء ثانية، بعد أن قدم مستوى رفيعاً في هذه المباراة.

عن صفحة أبناء الجولان. تصوير عنان عماشة

عن صفحة أبناء الجولان. تصوير عنان عماشة

فريق الأشبال
بعد فوزه اليوم بخمسة أهداف إلى هدفين على فريق “بيتار نهاريا”، يكون فريق أشبال أبناء الجولان قد زاد من فرصة صعوده إلى الدرجة القطرية، إذ أصبح برصيده 27 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن متصدر الدوري فريق “ماتي آشر”.
سجل أهداف أشبال أبناء الجولان كل من:
بيان أبو شبلي (3 أهداف)
يزن الولي
علاء ابراهيم.

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول