فوز خارجي مهم لأبناء الجولان على مكابي شفا عمرو

» جولاني - 22/10/2017

z

في أول فوز لفريق من الدوري على مكابي شفا عمرو في ملعبه هذا الموسم، فاز فريق أبناء الجولان يوم أمس عليه بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة الذهاب من دوري الدرجة الثانية بكرة القدم، التي أقيمت على ملعب شفا عمرو. وبذلك يحافظ أبناء الجولان على موقعه في المركز الثالث في الترتيب العام، بقارق 3 نقاط فقط عن كوكب أبو الهيجا صاحب المركز الأول، وبنقطة واحدة فقط عن كابول الذي يحتل المركز الثاني.

مجريات المباراة

كان اللعب متكافئاً في بداية المباراة، حيث تبادل الفريقان الهجمات، التي لم تشكل أي خطورة على مرمى أي منهما.
في الدقيقة 26، وبعد ضربة حرة مباشرة لأبناء الجولان، تلقى أمير عرمون كرة أمام مرمى شفاعمرو، فلم يجد أي صعوبة في إسكانها الشباك، مسجلا الهدف الأول لفريقه، لينتهي الشوط الأول بالنتيجة 1-0 لأبناء الجولان.

في الشوط الثاني، وكعادته، سيطر أبناء الجولان على اللعب، فشن العديد من الهجمات، وأضاع الكثير من الفرص السهلة، حتى الدقيقة 65، عندما سجل ناجي أبو جبل أجمل أهداف الدوري حتى الآن، بعد استلامه الكرة في وسط الملعب، وتخطيه 3 لاعبين من شفاعمر، ثم تسديدها صاروخية في سقف المرمى عن يمين الحارس، معلناً تقدم أبناء الجولان 2-0.

استمر ضغط أبناء الجولان على مرمى شفاعمر، ليسجل اللاعب جواد أبو صالح الهدف الثالث، بعد 5 دقائق من الهدف الثاني (الدقيقة 70)، وذلك بعد انفراده بحارس شفاعمرو، وتسديد كرة ذكية منخفضة على يمين الحارس، لتنتهي المباراة بالنتيجة 3-0.

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول