فوز ساحق لأبناء الجولان على مروم هاجليل 7-0

» جولاني - 17/02/2017

1

حقق فريق أبناء الجولان فوزاً ساحقاً ومهماً على فريق هابوعيل ماروم هاجليل، بسبعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم على ملعب معلوت – ترشيحا، ضمن تصفيات دوري الدرجة الثالثة بكرة القدم.

وتأتي أهمية هذا الفوز، كون فريق هابوعيل مروم هاجليل يحتل المركز الثالث في قائمة الدوري، ويأتي هذا الفوز الكاسح ليؤكد استحقاق أبناء الجولان لصدارة قائمة الدوري حتى الآن، الذي فاز بـ 13 مباراة متتالية، وخسر مباراة واحدة فقط، هي المباراة الافتتاحية للدوري.

تفاصيل المباراة:
بدأ أبناء الجولان المباراة بقوة فسجلوا الهدف الأول في الدقيقة الأولى، بعد استحواذ اللاعب وجدي القيش على الكرة في وسط الملعب، وتمريرها بدقة إلى أسعد عماشة، الذي مررها عرضية لناجي أبو جبل، فسددها في سقف المرمى.

لم يتأخر أبناء الجولان في إحراز الهدف الثاني، بعد أن مرر اللاعب المتألق أسعد عماشة كرة بينة إلى جواد أبو صالح، الذي انفرد بالحارس وأودع الكرة في الشباك في الدقيقة 15.

استمرأبناء الجولان بالسيطرة على مجريات اللعب، ليسجل اللاعب أسعد عماشة أجمل أهداف المباراة، في الدقيقة 28، وذلك من كرة ركنية أودعها مباشرة في المرمى، حيث أرسلها لولبية قاتلة لم يتمكن حارس المرمى من صدها.

الشوط الأول لم ينتهِ قبل أن يسجل ناجي أبو جبل الهدف الثاني له، والرابع لفريقه، بعد أن توغل جواد أبو صالح من الجهة اليسرى ومرر كرة عرضية أرضية، سددها ناجي مباشرة وبلمسة واحدة في المرمى.

في الشوط الثاني استمر فريق أبناء الجولان أيضاً بالسيطرة على مجريات اللعب، مسجلاً ثلاثة أهداف إضافية، من أقدام الأخوين أسعد عماشة (هدف) وثائر عماشة (هدفين)، لتنتهي المباراة بسبعة أهداف نظيفة، مضيفة 3 نقاط مهمة إلى رصيد أبناء الجولان، ليصبح 39 نقطة، متقدماً على فريق طمرة الذي يحتل المركز الثاني بثلاث نقاط.

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول