كرواتيا تقدم اداء لافتا وتحقق الفوز 2:0 على نيجيريا

» عنان عماشة - 17/06/2018

 

المباراة الثانية في المجموعة الرابعة جمعت ما بين المنتخب الكرواتي، الذي يضم تشكيلة قوية من النجوم المتألقين في أبرز الدوريات العالمية، بنظيره منتخب السوبر إيغلز النيجيري، الذي يضم تشكيلة شابة حيث يعتبر متوسط أعمارهم الأصغر من بين المنتخبات المشاركة في المونديال.

https://www.youtube.com/watch?v=fLhoDJLL2XY

بعد خسارة الأرجنتين لنقطتين أراد المنتخب الكرواتي بقيادة لوكا مودريتش أن يحقق الفوز، لكي يتصدر المجموعة منذ الجولة الأولى، ودخل المباراة بقوة كبيرة مسيطراً على الكرة في غالبية أوقات اللعب. واصل الكرواتيون تقدمهم نحو المرمى وخلقهم للعديد من الفرص التي اسفرت عن هدف التقدم في الدقيقة 32، حيث تصدى مودريتش لركلة ركنية ورفع الكرة الى داخل منطقة الجزاء لتجد المهاجم الفذ ماريو ماندزوكيتش الذي وضع المرة في المرمى النيجيري.

في الشوط الثاني واصل المنتخب الكرواتي بنفس النسق، واستمر بالضغط على المناطق الدفاعية لمنتخب نيجيريا وخلق العديد من الفرص. في الدقيقة 70 تحصل مهاجم يوڤنتوس ماندزوكيتش على ركلة جزاء، وتمكن مودريتش عن طريقها من مضاعفة النتيجة 2:0، لتتصدر كرواتيا المجموعة الرابعة في انتظار مواجهة الأرجنتين يوم الخميس القادم.
بعد انتهاء المباراة تحدث أحمد موسى لاعب المنتخب النيجيري قائلاً: “اظن بأننا لعبنا أفضل في الشوط الثاني وسنحاول الفوز في المباراة القادمة. على الرغم من دخول الهدف الأول بالخطأ والثاني عن طريق ركلة جزاء ولكن أعتقد أنهم استحقوا الفوز”.

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول