“كهرباء الشمس” – إنقلاب في عالم الأسعار

» - 13/06/2019

مـــــــادة إعـــــلانية

 

في الوقت الذي ترتفع فيه الأسعار بكل مجال من جولنا، فإن الأسعار في محلات “كهرباء الشمس” تنخفض، ويعود هذا لسياسة الأسعار التي تنتهجها الشركة وخاصة في مجال الإضاءة اليتية والتجارية. يكفي أن تقوم بزيارة لأحد فروع الشركة لكي ترى ذلك.

كهرباء الشمس شركة رائدة في مجال الأدوات والأجهزة الكهربائية والإضاءة. تأسست الشركة في العام 1986 على يد السيد سعيد أبو صالح، وهي تملك اليوم 4 فروع: مجدل شمس، كريات شمونة، حتسور وكرميئيل. الجيل الثاني من الأبناء، وهم أربعة، يساهمون في أعمال الشركة، وبينهم الابن سائد الذي يساعد الأب في إدارة الشركة.

تلتزم شركو كهرباء الشمس بأرخص الأسعار في الأجهزة الكهربائية والإضاءة، حيث تعرض على زبائنها تشكيلة واسعة جداً من  معدات الإضاءة العصرية، الإضاء التقليدية، الإضاءة للمحال التجارية والمصانع، معدات إضاءة راقية، إضاءة متخصصة للمطابخ، الصالونات، غرف النوم، للساحات والحدائق، تناسب جميع الأذواق. وهذا يبين سبب اختيار الكثير من مهندسي الديكور والمصممين لشركة كهرباء الشمس كمزود رئيسي لمشاريعهم.

Saed

ويقول سائد أبو صالح:

نحن شركة -عائلة بكل معنى الكلمة. الكل يعمل هنا من القلب ويساهم في رفع شأن الشركة وتقديم الأفضل لزبائنها. وهذا ما يميز شكرتنا بين الشركات الكبيرة بهذا الحجم، حيث لا يحضى الزبون عادة بمعاملة شخصية. الموضوع بالنسبة لنا ليس مجرد وظيفة نقوم بها، بل أن العمل جزء من العائلة.. وهذا يصنع الفرق. في الوقت الذي ترتفع فيه الأسعار في كل مجال من حولنا نحن نخفض الأسعار.. نرضى بالربح القليل.. وهذا يعيد الزبائن إلينا من جديد.

تتميز شركتنا بالمحال الواسعة والمعارض الكبيرة، فمساحة كل فرع من فروعنا لا تقل عن 300 متر مربع، وكل فرع يحتوي على معرض كبير يقدم للزبون تشكيلة هائلة من المنتجات التي تناسب كل ذوق.

وعن السر في الأسعار المنخفضة التي تبيع بها الشركة يوضح سائد:

نحن نستورد 70% من المنتجات التي تبيعها الشركة، أي أن المشتهلك يشتري من المستورد مباشرة، وهي القدرة التي لا تملكها المحال التجارية الأخرى في هذا المجال، وهذا يوفر على المستهلك حوالي 15%، وهو مبلغ ليس بالقليل.

 

Kahraba

  • المرسل:  مفيد مي

    الف مبروك بالتوفيق

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول