لعنة الدقائق الأخيرة تحل على المنتخب التونسي وفوز بشق الأنفس للمنتخب الانجليزي

» عنان عماشة - 18/06/2018

لعنة الدقائق الأخيرة تحل على المنتخب التونسي وفوز بشق الأنفس لمنتخب الأسود الثلاث على تونس

https://www.youtube.com/watch?v=cpdw3M9zu1s

حقق المنتخب الإنجليزي فوزا صعبا على نظيره التونسي في ثاني مباريات المجموعة السابعة على ملعب فولغوغراد أرينا. ابناء الملكة اليزابيث بدأوا المباراة باندفاع هجومي وهددوا المرمى التونسي منذ بداية المباراة، وبعد مرور 11 دقيقة تمكن نجم نادي توتنهام وقائد المنتخب الإنجليزي هاري كين من افتتاح التسجيل، بعدما تابع الكرة وسط ارتباك كبير للدفاع التونسي داخل منطقة الجزاء.

مع مرور الدقائق استفاق نسور قرطاج محاولين الخروج من مناطقهم الدفاعية وفي الدقيقة 35 عدل فرجاني ساسي النتيجة عن طريق ركلة جزاء. بعد هدف التعادل كسب لاعبو المدرب الخبير نبيل معلول ثقة كبيرة واستمروا بتقديم اداء دفاعي قوي لينهوا الشوط الأول بالتعادل الايجابي 1:1.

في الشوط الثاني ضاعف المنتخب الانجليزي الضغط العالي وتمكنوا من خلق العديد من الفرص لكن تعليمات نبيل معلول بدت واضحة حيث تمركز التونسيون في مناطقهم واغلقوا جميع المساحات أمام خط الوسط والهجوم الانجليزي السريع.

لكن لعنة الوقت بدل الضائع أبت أن تفارق الفرق العربية في المونديال الروسي وفي الوقت المحتسب بدل الضائع سجل هاري كين برأسه أخيراً هدف الفوز المنشود لإنجلترا ليهدي منتخبه الوطني ثلاث نقاط ثمينة.

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول