للسنة الثالثة على التوالي: استمرار ارتفاع نسبة الطّلاب المتفوّقين في مسار الرّيادة العلميّة في ثانوية مجدل شمس

1

 للعام الثّالث على التّوالي تحصل مدرسة مجدل شمس الشّاملة على شهادة تقدير لازدياد عدد الطلاب المتقدّمين للبجروت في فرع الرّيادة العلميّة في المدرسة بنسبة 8.8%، بين السّنوات 2014-2016، بمقابل ارتفاع بنسبة 1.05% على المستوى القطريّ، والمتوسّعين في ثلاثة مواضيع تعليميّة بمستوى خمس وحدات، أوّلها الرّياضيّات، بالإضافة لموضوعين علميين آخرين بمستوى خمس وحدات تعليميّة أيضًا: حاسوب، فيزياء، كيمياء، بيولوجيا. حيث أن نسبة الطّلّاب الّذين يتعلّمون 5 وحدات رياضيّات في الصّفوف الثّانية عشرة في المدرسة بلغت 21%، بينما بلغت في الوسط الدّرزي 16.8%، وفي الوسط اليهوديّ 16.9%.

يأتي هذا التقدّم نتيجة لاستراتيجيّة العمل الدؤوب خلال السّنوات الأخيرة، حيث كان العمل على حصول الطلاب على شهادة بجروت ذات جودة عالية في مقدّمة الرؤية التّعليميّة للمدرسة.

تعمل مدرسة مجدل شمس الشّاملة بمرحلتيها الإعداديّة والثّانويّة على ما فيه خير لأبناء مجدل شمس على الصّعيدين التّعليميّ والتّربويّ، وتطمح دائمًا لتكون في المقدّمة.

z
الاستاذ تركي أبو صالح – مدير المدرسة الثانوية

2

3

تعليقات

  1. يدا بيد حتى الوصول الى النجاح والارتقاء الى الاعالي مع التقدير والاحترام للجهود المبذولة والتمنيات بمزيد من التقدم والازدهار.

التعليقات مغلقة.

+ -
.