محاربو الساموراي يقدمون أداء رائعا ويتفوقون 2:1 على كولومبيا

» عنان عماشة - 19/06/2018

في المباراة الافتتاحية للمجموعة الثامنة التقى المنتخب الكولومبي بنظيره الياباني على أرضية ملعب  موردافيا أرينا في مدينة سرانسيك.

https://www.youtube.com/watch?v=VQ5UptT5HjY

منذ بداية المباراة بدت واضحة رغبة الفريقين بالفوز حيث قدموا مباراة مليئة بالمتعة والأحداث المثيرة. مباشرة مع انطلاق صافرة الحكم دامير سكومينا تحصل منتخب اليابان على ركلة جزاء طرد على أثرها اللاعب الكولومبي كارلوس سانشيز بعد ابعاده الكرة بيده تاركاً فريقه بعشرة لاعبين. النجم الياباني لاعب في صفوف نادي بروسيا دورتموند الألماني شينجي كاغاو تصدى لركلة الجزاء واسكنها الشباك معلناً التقدم المبكر لمحاربي الساموراي في الدقيقة السادسة.

بعدها أراد لاعبي بلاد القهوة أن يأتوا بالرد السريع وحاولوا أن يشكلوا فرصا خطيرة والتي أسفرت عن هدف التعادل في الدقيقة 39 عن طريق تسديدة أرضية من اللاعب خوان كينتيرو لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي 1:1.

في الشوط الثاني استغل اليابانيون التفوق العددي على أرضية الملعب وسيطروا على المباراة بصورة واضحه حيث أهدروا عدد من الفرص الخطيرة حتى تمكن يويا اوساكو من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 73 بعد أن سدد كرة مقوسة الى القائم البعيد ليهدي بذلك الفوز لمنتخب اليابان الذي قدم أجمل مبارياته في النهائيات العالمية.

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول