مداخل مجدل شمس الرئيسية بحاجة إلى تحسين

» سليمان سمارة - 10/01/2017

سليمان سمارة

سليمان سمارة

الشوارع الرئيسية والمداخل الى مجدل شمس وبنيتها التحتيه تفتقد للكثير من الامور التي يجب على المسؤولين إن كان المجلس المحلي أو وزارة المواصلات او “ماعتس” إنجازها بالسرعة المطلوبةى. وأهم هذه الطرق هو المدخل الغربي لمجدل شمس والمدخل القادم من قريه مسعدة “البويب”..
هذان المدخلان الرئيسيان يشكلان خطورة على السائقين وعلى عابري السبيل إن كان مشيا على الأقدام أم بأي وسيله مواصلات أخرى.
قبل يومين تعرضت إبنتنا الى حادث في المدخل الغربي للقريه وبلطف من الله تعالى كانت الأصابه بالساق فقط ولم يكن هناك خطر على حياتها ولم تكن كارثية والحمد لله على كل شيء.
هذا الحادث وغيره يجب ان يكون بمثابة درس وعبره لنا جميعا ولجيل الشباب وللمسؤولين وللسائقين وللعابرين من هذه الشوارع التي تمارس فيها السرعة على مدار الساعه وبشكل يومي ، ويجب أخذ الأمر على محمل الجد لكي لا تتكرر حوادث مشابهه ممكن أن تضعنا في نتائج كارثية لا سمح الله.
من هنا يجب علينا أن نطالب جميعا كأبناء منطقه بإيجاد حلول لهذه الشوارع للحد من السرعه فيها ومطالبة المسؤولين بالحل بأسرع وقت لهذين الشارعين. هناك الكثير من الشباب الذين يقومون بممارسة السرعة على هذين الشارعين بالذات ويشكلون خطورة على عابري السبيل وأيضا على حياتهم وحياة سائقين أخرين من منطقتنا ومن مناطق اخرى قادمين إلينا.
نرجو من المجلس المحلي البدء بإيجاد الحل السريع وأخذ الموضوع على محمل الجد لهذين الشارعين، وأن كان هذا الامر خارج نطاق سلطة المجلس .فأيضا هم مطالبون كمجلس محلي بالضغط على المسؤولين بأقامة المطبات او أي طرق أخرى للحد من السرعة في هذه الشوارع.
ومن هنا أستغل المناسبة، بأسمي وبأسم عائلتي، لشكر كل من أزرنا ووقف بجانبنا ان كان بأتصال او تعليق أو أستفسار وكل من تكبد عناء السفر الى مستشفى رمبام للأطمئنان وايضا الشكر لجميع الاطباء والعاملين والمضمدين والمسعفين وسائقي سيارات الاسعاف من المنطقه ومن خارجها الذين قاموا بعملهم على أكمل وجه شكرا لكم من القلب .

  • المرسل:  سائق متهور بالزمانات

    بتمنا الجميع يايد كلامي يجب وضع مطبات على طول الطريق الواصله بين مجدل شمس ومسعده وكذلك بين مسعده وبقعاثا وبين كوع الشايش والنمرود حتى مدخل البلد على طول الطريق كافه وانا اضمن انه لن يكون حوادث داميه وفقدان شباب بعمر الورود كل سنه على هذه الطرقات السفاحه التي اخذت منا خيرة الشباب والاحبه وتسببت باعاقه دائمه للبعض الاخر واذا رجعنا كم سنه الى الوراء لكتشفنا ان كل الحواث التي اودت بحياة الكثيرين وابكت قلوب عشرات الامهات والاقارب باللوعه والفراق كانت على هذه الطرقات السفاحه بالتحديد والسبب السرعه الجنونيه التي هيئنا الظرف الملائم لها بايدينا واتمنى ان يصل كلامي الى اذان صاحبي الصلاحيات والنفوذ والقيام بهذه الخطوه الانسانيه التي من شانها ان تحافظ على حياة ابنائنا وحياتنا المستقبليه لانها حاجه ماسه وليست كماليات فما نفعنا بزرع الورود على حافة طرقات الموت هذه لنقطفها بعد حين ونصنصنع بها اكليل موتى

    • المرسل:  ادهم الولي

      اني برايي نلغي السيارات هيك بنضمن الموضوع عل اكيد
      ما حدا الو ذنب **** وتهور هلشباب غير التربيي والتوعيي الغلط

  • المرسل:  مجدل شمس

    حسب رأيي افضل حل ينوضع מצלמות מהירות مع اشارات لتحديد السرعة وكل واحد ذنبو عجنبو.

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول