مدرب مكابي تل أبيب: “يحق لأبناء الجولان أن يكونوا فخوري بالمستوى الذي قدموه”

» جولاني - 07/01/2018

أثنى مدرب مكابي تل أبيب، الهولندي جوردي كرويف، على المستوى الذي ظهر به فريق ابناء الجولان في مباراة دوري الـ 32 لكأس الدولة، التي أقيمت يوم أمس السبت على ملعب نتاينا، وخسروا فيها ثلاثة أهداف للا شيء.

https://www.youtube.com/watch?v=WjCczdr5xjI

وقال كرويف في حديث أدلى به لوسائل الإعلام بعد نهاية اللقاء:

“لست سعيداً بما شاهدناه اليوم. نهنئ “ممبع (ابناء الجولان) لطريقة لعبهم. لقد أعطوا كل شيء، وكان لديهم الكثير من المشجعين اليوم، لذلك أعتقد أنه بإمكانهم أن يكونوا فخورين بأنفسهم، بأدائهم وبالدعم الذي حصلوا عليه.

بالنسبة لنا فهذه مباراة يجب نسيانها. الأدلة كانت واضحة في الدقائق الـ 35 الأولى. بعد سنوات طويلة في كرة القدم كمدرب وكلاعب، أحياناً تواجه مثل هذه المواقف، لسنا أول من يواجه ذلك ولن نكون آخرهم، ولكن الرسالة الأهم بالنسبة لنا اليوم أننا فريق لا يمكنه تقديم المستوى التام بصورة دائمة من الجهد والالتزام والنظام، وإذا لم نكن جيدين من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة وأن نعطي 100% من الجهد فلا يمكننا الفوز.

لعبة كرة القدم تتمحور حول كون اللاعبين فريقاً، وأن تكون جاهزاً وتستغل الفرصة عندما تأتي. خلال هذا الموسم كان لدينا الكثير من التذبذب.

أود أن أكون واضحاً بما فيه الكفاية للقول أولاً بأنني محرج وثانياً بأن علينا اللعب أفضل وأسرع وأكثر شراسة”.

Z1

وجدي القيش مدرب أبناء الجولان

مدرب أبناء الجولان تحدث هو أيضاً للصحافة في نهاية المباراة وقال:

“ظهرنا على الملعب بصورة مشرفة وتمكنا من الصمود حتى الدقيقة 70. منذ البداية كانت خطتنا أن نعطل لهم مخطط لعبهم وقد نجحنا بذلك. لعبنا بخطة دفاعية وقد تدربنا على ذلك كل الأسبوع الأخير وكيف يمكننا وقف هجومهم، وقد نجحنا بذلك حتى الدقيقة 70، ولكن في النهاية فرق الخبرة واللياقة البدنية هو الذي حدد مصير اللعبة”.

وفي رده على سؤال أحد الصحفيين حول خيبة أمل الفريق قال وجدي:

“لا أعتقد أن هناك خيبة أمل. أن تلعب ضد مكابي تل أبيب  الذي يعتبر أمبراطورية في كرة القدم الإسرائيلية، وأنت فريق متواضع قادم من الجولان تلتقيهم على أرضهم وبين جمهورهم وتخرج من اللعبة بالنتيجة 0-3، وتصمد أمامهم حتى الدقيقة 70، أعتقد أن هذا مشرف جداً، ولا أعتقد أن جمهورنا خائب، بل على العكس فقد كانوا مسرورين بالنتيجة، وهم يستحقون كلمة شكر، فقد وصل 1600 من مشجعينا كل هذه المسافة الطويلة من هضبة الجولان وأنا فخور بهم.

لقد أثبتنا اليوم أننا موجودون على الساحة ووجهتنا إلى الأمام”.

z

مدرب مكابي تل ابيب جوردي كرويف

  • المرسل:  תאמר אבו עואד

    כל הכבוד לקבוצת בני הגולן אנחנו גאים בכם ותשכו תמיד עם הפנים קדימה אפילו עם האמצעים הצנועים שיש תודה לכם .

  • المرسل:  لماظه عواد ا

    الحقيقه تفاجئنا بلعبة كرة القدم بين فريق ابناء الجولان الذين نفتخر بهم وفريق تل ابيب هاي اول مره بيكون هيك شي منقلكم الى الامام يا ابناء الجولان

  • المرسل:  مسعده

    فعلا كل الاحترام لفريق أبناء الجولان على الجهود الكبيرة التي قدمها ضد فريق يعتبر على مستوى. دول أوربا هذا شى كبير جدا ان شاء الله الى الامام حتى النصر الكپير

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول