مركز الأعمال في معوف هضبة الجولان

مـــــادة إعـــــلانية

M-(2)

 

يهدف المركز لمساعدة، نمو وتطوير المصالح التجارية خلال فترة 18 شهر، على الأكثر، عن طريق تأجير مكاتب، إعطاء خدمات إدارية، مساعدة في التسويق ومرافقة تجارية.

 إمكانية الانضمام لمركز الأعمال للمصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة في المراحل الأولى من انطلاقها.

 ​​​​تزود مراكز معوف للأعمال مكانا لنشاطات المصالح التجارية الصغيرة في بداية انطلاقها وذلك عن طريق دمج التدريب مع الدعم المهني.

 شروط الاستحقاق و/أو الحد الأدنى من المتطلبات:

1.      قبل مرور سنة من تاريخ التسجيل في سلطة الضرائب.

2.      بعد مرور أكثر من سنة من تاريخ التسجيل في سلطة الضرائب ولديه تصريح من المحاسب أو تقارير من الضريبة تُظهر أنه لم يمر سنة بعد على تسجيل أول مدخول في مصلحة الضرائب.

3.      المصلحة التجارية التي تمتلك إمكانية لزيادة عدد الموظفين، بحسب تقرير المدير المسؤول عن المرافقة التجارية في نطاق المقابلة التي تمت لبناء خطة عمل تجارية.

4.      المصالح التجارية التي تستوفي شروط الاستحقاق من مركز التجارة المعين كما هو معرف ومفصل في الوزارة، بما في ذلك الانتماء لفئة سكانية، حجم المصالح، الفروع وما شابه.

يحق للمصلحة التجارية الحصول على سلة خدمات أساسية لفترة 18 شهر من تاريخ انتهاء المقابلة التي تمت لبناء خطة عمل تجارية وبالشروط التالية:

1.      مقابلة لبناء خطة عمل تجارية.

2.      بناء خطة عمل تجارية.

3.      استئجار مكتب مؤثث ومجهز.

4.      مساعدة في التسويق التجاري.

5.      مرافقة المصلحة التجارية شخصيا بواسطة مدير/ة المركز.

6.      خدمات هاتفية، إنترنت وفاكس.

7.      استخدام غرفة الاجتماعات. ​

8.      خدمات مكتبية تشمل طباعة مستندات، تنسيق اجتماعات، المساعدة في إرسال مستندات والبريد.

في مركز الأعمال هضبة الجولان مقيمون ثمانية مصالح تجارية:

1.       מגדל הנדסה – حاتم أبو جبل: مكتب تخطيط واستشارات هندسية، مختص في تصميم المباني الصناعية والفولاذية. خبرة في تخطيط المشاريع الكبيرة والتوفير في تكلفة التنفيذ.

M-(4)

2.       ايفان تورز – تغريد ابراهيم: سياحة داخلية وخارجية لكافة انحاء العالم، رحلات منظمة، مساعدة في الحصول على فيزا، تأمين صحي للسفر.

M-(9)

3.       W.A Technologies – واعد عزام: بناء مواقع الكترونية وتطبيقات للهواتف الذكية. إعلانات وترويج للمصالح التجارية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك, انستاغرام, چوچل ويوتيوب.

M-(7)

4.     קואצ’ינג – فضل صبرا: الكاوتشينغ… التدريب للحياة… التنمية البشرية. الكاوتشينغ هو عبارة عن عمل مزدوج بين المدرب والمتدرب, بحيث ان المتدرب يمثل المختص بالأدوات والمهارات التي تساعد المتدرب الذي يمثل المختص بحياته والمسؤول عنها.. الكاوتشينج يعمق معرفة الشخص لذاته وكينونته اي معرفة الاحتياجات التي تواجدها يمثل السعادة للشخص … كذلك اكتشاف المهارات والموارد بالشخص …. بالإضافة لمعرفة المعوقات التي تقف حائلا بين المتدرب واحلامه وأهدافه.. “عندما تترتب افكارنا …. تسعد قلوبنا “

M-(9)M

5.    אופק – حجلة الصفدي: عمل تطوعي اجتماعي.. فرصة للتقدم نحو حلمك.. بيئة داعمة, منسقين ممتازين, موجهين محترفين, تدريبات وورش عمل خاصة… اذا كنت على استعداد للعمل بجد وتحقيق حلم والقيام بشيء كبير مع نفسك تحدث/ي الينا.

M-(1)

6.    Turismo – وسام بريك: المكتب الأول للسياحة والسفر. رحلات خارج وداخل البلاد بأفضل الأسعار.. تنظيم رحلات منظمة، رحلات للأزواج, رحلات للعائلات, رحلات للشباب لكفة دول العالم.. خيارات واسعة من برامج سياحية لمناطق متميزة في كافة انحاء العالم.. جميع خدمات السفر والسياحة من إجراءات السفر، تأمين إقامة, التنقل والتخطيط لزيارة افضل الأماكن السياحية.. رحلاتنا الرائعة واسعارنا التنافسية وخدماتنا الراقة هي ما يميزنا.

M-(5)M

7.   BUTTERFLY – رنا عماشة وهبه فرحات: ستوديو BUTTERFLY هو نقطة الانطلاق لمشروعك الناجح…. عملنا يتلخص بتوصيل أفكارك، أعمالك ومميزاتك للزبائن بطريقة فنية، مبدعة وسهلة الوصول…حتى تكمل صح ابدأ صح. تصميم شعارات للشركات، تصميم إعلانات، بروشورات, كتيبات ومجلات, اغلفة كتب منتجات وكتالوجات, قوائم أسعار, تصميم مواقع انترنت.

11

8.    Smart Media – هشام سيد أحمد: تصوير ومونتاج أفلام إعلانية، مونتاج أفلام متحركة من صور، تصميم لوچو, شعارات وصفحات إعلانية.. أفلام فيديو ترويجية للمصالح والمحلات … طباعة صور فورية.

M-(6)

مركزنا في كنيون فريد مجدل شمس الطابق الثاني … رقم هاتف: 0723377766

+ -
.