من نحن?

موقع «جولاني»– من نحن؟

يُعنى موقع «جولاني» بتغطية أخبار الجولان المحتل بشكل أساسي، بكل نواحيها: السياسية، الثقافية، الاجتماعية، والاقتصادية، ولكنه بالإضافة إلى ذلك يشكل بوابة عامة للانترنت، يمكن لزائريه من خلالها دخول الشبكة العنكبوتية، والانتفاع من مضامينها الهائلة والمتنوعة.

نظراً للموارد المالية المحدودة والظروف الموضوعية الخاصة للجولان المحتل، فإن الإمكانات الفعلية لطاقم موقع «جولاني»، المحدود العدد، محصورة في قدرته على تغطية الأحداث الجارية على الساحة الجولانية. أما الأخبار والتقارير التي تغطي الأحداث على الساحتين العربية والعالمية، فإن موقع «جولاني» سيعتمد على نقلها من المواقع الإلكترونية ووكالات الأنباء، ليصنع بذلك جسراً بين الجولان المحتل وامتداده العربي والعالم الخارجي، وليضفي حيوية على صفحاته ويزيدها فائدة وإثارة للمتصفح.

يطمح الموقع إلى تغطية الأحداث السياسية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية، وإلى رفع مستوى الوعي والمسؤولية الاجتماعية والوطنية، والمساهمة في الحياة الثقافية لمواطني الجولان المحتل بشكل خاص، وللزائرين بشكل عام.

قد يلحظ المتصفح تفاوتاً في مستوى الأخبار المنشورة في الموقع وقيمتها، لكننا نلفت نظر الزائر إلى أن ذلك نابع من خصوصية الجولان المحتل. فأردنا بذلك أن يكون الموقع جريدة ووسيلة أخبار محلية من جهة، وموقع إخباري يرتقي لمستوى الأحداث، بما يمثله الجولان المحتل من قيمة على الصعيد الإقليمي من جهة ثانية. وفيما يخص المواد الأخرى، فإن الجولان محكوم بمحدودية عدد سكانه الذي لا يتجاوز العشرين ألف مواطن، والمقطوع بشكل تام عن محيطه العربي وثقافته العربية. لذا ارتأينا، ومن باب تشجيع الكتابة والحوار، والمساهمة المتواضعة في رفع المستوى الثقافي والفكري والوعي الاجتماعي والوطني، أن نفتح الباب لجميع الراغبين من أبناء الجولان المحتل، للمساهمة في كتاباتهم وأقلامهم، عل ذلك يسهم في تحريك الحياة الثقافية وتطويرها. ولكن ذلك لن يمنعنا من تلقي مساهمات الزوار من خارج الجولان وكتاباتهم، التي ستغني، بلا شك، صفحات الموقع وتشكل جسراً لمواطني الجولان إلى محيطهم العربي. وهنا نترك للزائر الحكم على نجاح تجربتنا في دمج الخبر المحلي المتواضع مع الأحداث السياسية المهمة التي يمثلها الجولان المحتل أو يكون مسرحاً لها، وفي دمج رأي المواطن المتواضع مع آراء وكتابات مثقفين ومفكرين.

للاتصال بنا:

الجولان

مجدل شمس – 12438

ص.ب. 162

بريد الكتروني: jawlany@gmail.com

هاتف: 4446401– 52 – 972 4446401 – 052

 

 

 

x
  • x
  • جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول