مواهب جولانية شابة تستأهل الدعم

» جولاني - 05/05/2017

z

الحراك الثقافي لا يتوقف في الجولان، وفي كل يوم تفاجئنا مواهب شابة جديدة، تحاول أن تتلمّس طريقها في هذا المجال الثقافي أو ذاك، وأن تجد لها مكاناً على الساحة الثقافية الجولانية الشابة، التي بدأت تتشكل بزخم خلال السنوات الأخيرة.

هذه المواهب تعي محدودية تطورها هنا في الجولان، بسبب الظروف الموضوعية، لذا نراها تحاول الانطلاق نحو العالم الواسع، بما تتيحه لها وسائل التواصل من إمكانيات، وقد تمكن البعض من اختراق الفضاء الجولاني المتواضع والانتشار أبعد من ذلك بالفعل.

من بين هذه المواهب الصغيرة، مجموعة فتية مهتمون بالسينما، ويقومون بعرض افلامهم على مواقع التواصل الاجتماعي، قاموا مؤخراً بإنتاج فيلم قصير جداً، بطول 3 دقائق، أعد خصّيصاً للمشاركة في مسابقة “My Rode Reel” للفيلم القصير.

هؤلاء الفتية لم تتجاوز أعمارهم الـ 16 عاماً، ومع هذا حملهم طموحهم لخوض هذا التحدي، فلا بد من امتلاك الشجاعة والثقة بالنفس لخوض هذه التجربة:

ناجي عويدات (16 عاماً)، حسام عويدات (16 عاماً) وميلاد عويدات (18 عاماً)، تعاونوا مع الممثلين الشابين أيضاً رائد شمس وجابر أبو جبل، لأنتاج فيلم باسم “Muzzled” (المكمّم)، يحكي قصة تكميم أفواه الصحافيين ومنعهم عن قول الحقيقة، وتعرضهم لمشاكل من أجل إيصال هذه الحقيقة للناس.

بغض النظر عن مستوى الفيلم ونضوج الفكرة لدى هؤلاء الفتية، إلا أننا ملزمين بتشجيعهم وتقديم الدعم المعنوي لهم، فمن كان يتوقع أن حلم ستيفن سبيلبرغ، ابن الثانية عشرة، سيتحقق، وسيصبح أحد أعظم المخرجين في التاريخ.

إدعموا هذه المواهب عبر التصويت للفيلم بالدخول إلى الرابط التالي، ثم الضغط على “VOTE” أسفل الفيلم:

 https://www.rode.com/myrodereel/watch/entry/3157#.WQrzmTsLbNw.facebook

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول