موجة سرقة سيارات في المنطقة

» - 22/09/2018

2

حاول مجهولون ليلة أمس الأول سرقة سيارة بيك أب من نوع ايسوزو في بقعاثا لكن محاولتهم باءت بالفشل. وفي مجدل شمس تمت خلال اليومين الماضيين سرقة “باغي”  و “فيسبا”، مما يدل على وجود عصابة تعمل على سرقة السيارات في المنطقة.

وفي حادثة بقعاثا، فإن مجهولون اقتحموا محل “نيو ديل” لبيع السيارات، لصاحبه، وجدي القلعاني، وحاولوا جاهدين لأكثر من 35 دقيقة تشغيل السيارة وسرقتها، لكنهم لم ينجحوا بذلك، فاضطروا إلى المغادرة صفر اليدين. وقد سجلت كاميرات المراقبة في المكان الحادثة.

في مجدل شمس قام مجهولون أيضاًـ قبل عدة أيام، بسرقة مركبة “باغي” سنة 2015، تعود للسيد أمين أبو صالح ولم يعرف حتى الآن من قام بذلك. وقد تمت عملية السرقة قرابة الساعة الثالثة ليلاً.

في مجدل شمس أيضاً تمت سرقة “فيسبا”، وقدمت شكو للشرطة بهذا الخصوص.

وفي حالتي البيك أب والباغي هناك تصوير بكاميرات المراقبة للواقعتين، حيث تظهر الكاميرات أشخاصاً مقنعين يقومون بعملية السرقة.

1

 

IMG-20180922-WA0010

IMG-20180922-WA0006

 

IMG-20180922-WA0003

  • المرسل:  من مجدل شمس

    الى جميع الغيارى والشرفاء في مجدل شمس وخاصة لجيل الشباب المحترمين الغيورين على مجتمعهم ادعوكم وارجوكم ان تتحركو لا سكوت بعد اليوم من جميع قرى الجولان تجمعو واخرجو واعتصموا في ليلة الجمعة بالخلوة واوصلو صوتكم لسياس المجالس لانهم هم المسؤلون عن هذا الوضع وهم من اوصلنا لهنا طالبوهم بحراسة ليلية لقرانا او بوضع بوابات كهربائية تغلق بعد حلول الليل ولا يدخلها احد الا بعد فحصه
    انهضوا تحركوا حالا فقد فاتنا ما فات والويل مما ات
    تيقظوا من هذا السبات والله مع الجماعة تحركوا وعوا ما قادم الينا لا ترضوا بالوعود ولا تركنوا الى شرطة او غيرها ربنا سيجازي هؤلاء الظالمون السرقة ولكن نحن في زمن المهلة ولا بد لنا من التكاتف والرجوع الى اللحمة الاجتماعية شبعنا سياسة وتفريق لا تلهيكم الانتخابات وتجعلوها اقصى الغايات حراسة قرانا وتأمينها هو في اقصى الاولويات
    ارجوكم تحركو وتجمعوا ودعونا نفعل شئ

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول