موقع «جولاني» يطل عليكم بحلة جديدة

» - 01/01/2014

يطل موقع «جولاني» على متصفحيه في بداية العام الجديد (2014) بحلة جديدة، مع تمنيات طاقم الموقع لزواره ومحبيه بأن يكون العام الجديد عاماً سعيداً، وأن يعم السلام في ربوع وطننا الغالي سوريا وتنتهي مأساته التي أدمت قلوبنا.

حرصاً منا على مواكبة آخر التطورات والتقنيات في عالم الانترنت، كان لا بد من إجراء تحديثات مهمة على برمجة الموقع، لكي نتمكن من استخدام التقنيات الحديثة التي تخولنا تقديم الأفضل وبالطريقة الأنجع لمتصفحينا الكرام، وهذا تطلب منا جهداً كبيراً خلال الشهرين الأخيرين لإنجاز هذه المهمة الكبيرة.

الموقع بحلته الجديدة يستخدم تقنيات “Cloud Internet” ويعتمد أحدث لغات البرمجة في عالم الانترنت، الأمر الذي سيلاحظه المتصفح بصورة واضحة، مع العلم أننا توخينا الحفاظ قدر الإمكان على شكل الموقع الخارجي، الذي اعتاد عليه متصفحو الموقع خلال السنوات السبع الأخيرة.

نسخة موبايل

نسخة الموبايل لموقع جولاني

سيلاحظ زوار الموقع من مستخدمي الهواتف الذكية، عند تصفحهم «لجولاني» على الهاتف، وجود نسخة خاصة للهواتف الذكية (جولاني موبايل)، التي ستظهر بصورة أوتوماتيكية عند الدخول إلى الموقع من الهاتف الذكي، وقد صممت لتسهل على الزوار تصفح الموقع من الهاتف بالطريقة الأمثل والأفضل، مع إبقاء الإمكانية للراغبين بتصفح النسخة الرئيسية للموقع إذا ما رغبوا بذلك.

مربع الخدمات

تم تركيز جميع الخدمات التي يقدمها الموقع في مربع الخدمات

بالإضافة إلى ما ذكر أعلاه فإننا في النسخة الجديدة قمنا بتركيز جميع الخدمات التي يقدمها «جولاني» لزواره في الصفحة المحلية، في إطار مخصص وسط الصفحة، يضم كل الخدمات السابقة التي يعرفها الزوار، مثل صفحة الأعراس، سوق السيارات، دليل الأعمال، وارشيف الصور القديمة، وقد أضفنا إليها خدمات جديدة أهما إرشيف موقع «جولاني» ودليل الهاتف.

دليل الهاتف - خدمة جديدة من جولاني

دليل الهاتف – خدمة جديدة من جولاني

ولعل أهم الخدمات الجديدة التي يقدمها «جولاني» لزواره هي خدمة دليل الهاتف، التي يمكن إيجادها في نافذة الخدمات في النسخة الأساسية، وفي شريط الأيقونات في النسخة الخاصة بالهواتف الذكية، حيث يمكن البحث عن أي شخص في الجولان والاتصال به بصورة مباشرة.

البحث في موقع جولاني

البحث في موقع جولاني

وخدمة مهمة أخرى هي خدمة البحث عن المعلومات والأخبار والمقالات السابقة، التي يمكن القيام بها من الصفحتين الرئيسية والمحلية عبر صندوق البحث في العامود اليمين تحت صورة الانتقال بين الصفحتين.

حافظ الموقع على ميزة الانتقال بي الصفحتين المحلية والرئيسية

حافظ الموقع على ميزة الانتقال بي الصفحتين المحلية والرئيسية

لقد حافظ الموقع على سمته الأساسية التي تميز بها، وذلك بالفصل بين المادتين المحلية والعالمية، من خلال الصفحتين الأساسية والمحلية، بتغيير بسيط، وهو أن الصفحتين ستكونان متطابقتين تماماً، ويمكن الانتقال بينهما عبر نافذة الصفحة المحلية في الصفحة الرئيسية، ونافذة مشابهة استحدثت في الصفحة المحلية للانتقال للصفحة الرئيسية.

نتمنى أن يساعد هذا التغيير على تحسين أداء الموقع ويسهل على الزائر الوصول إلى الخبر والمعلومة التي يريدها، مع العلم أننا لا زلنا نعمل في الوقت الراهن على تطوير المزيد من الخدمات والتقنيات التي ستقدم لكم في وقت لاحق.

ولا بد من توجيه كلمة شكر للمبرمج نهاد عويدات، الذي قاد عمليات التطوير والتحديث هذه، لما أبداه من مهنية عالية وتفان خلال عمله وقيادته لطاقم العمل.

نشير  إلى أنه، ومن أجل تصفح أفضل ومن أجل الحصول على كافة الميزات الجديدة للموقع، فإنه ينصح باستخدام متصفح الانترنت Chrome أو FireFox أو آخر إصدارات Explorer  (النسخة 9 أو 10)، وهذا ينطبق على جميع المواقع التي تستخدم التقنيات الحديثة وليس فقط موقع جولاني.

إذا لم يكن المتصفح في جهازك من أحد هذه الإصدارات الحديثة، يمكنك تحميل آخر إصدار عبرالضغط على الصورة المناسبة أدناه:

ChromeFireFoxExplorer
  • المرسل:  مغترب

    كنتم وما زلتم الرواد في مهنتكم ، عام جديد سعيد عليكم وشكرا لكم على جهودكم وبالتطور دائما.

  • المرسل:  نواف

    ألف مبروك بكل جديد في موقع جولاني المتميز.. وإلى المزيد من العطاء والتفاني المتجددين خدمةً للصالح العام.. ألف مبروك !.

  • المرسل:  متصفح يومي للموقع

    لايك . وبالنجاح

  • المرسل:  متصفحه

    الف مبروك على كل خطوه تقنيه جديده تساعد المتصفح بسهولة الوصول لممبتغاه بين صفحات موقع جولاني
    الى الامام …..

  • المرسل:  يامن عزام

    ألف ألف مبروك صديقي نبيه اتعودنا عليك من خلال موقعك الأكثر من رائع بكل جديد من احداث محلية وعالمية وأنت دائماً السباق أدعو لك ولعائلتك عام 2014 موفق وسعيد وبالتقدم والنجاح.

  • المرسل:  حكمت

    مبروك اخ نببه كل سنه وانت والجولان بخير بالتوفيق

  • المرسل:  شمس الغروب

    كُل عام وانتم بالف خير ، أنا ممن يتصفح الموقع دائما لأرى أحداث الجولان يوميا, أتمنى لكم دوام التقدم والتطور والنجاح من القلب أماني.

  • المرسل:  يحيا. عماشه

    الله يعطيكن العافيه وشكرا

    x
  • x
  • x