مونديال 2018: فوز صعب لفرنسا على استراليا

» عنان عماشة - 16/06/2018

انطلقت اليوم أولى منافسات المجموعة الثالثة في استاد كازان آرينا حيث واجه منتخب الديوك الفرنسي خصمه الاسترالي في أجواء صيفية في مدينة كازان.

 

https://www.youtube.com/watch?v=YaAMzdT6s3g

بدأت فرنسا المباراة بقوة وكانت قريبة من تسجيل هدف سريع والذي كان من شأنه أن يسهل مهمة ابناء المدرب ديشامب بقية المباراة. لكن تمركز لاعبي المنتخب الاسترالي كان مبهراً حيث استطاعوا أن يحدوا من الخطورة الهجومية لغريزمان ورفاقه.

الاستراليين اكتسبوا الثقة والهدوء مع مرور الدقائق بل وكانوا قريبين من تسجيل الهدف لكن رأسية ماثيو أخطأت المرمى بقليل لينتي الشوط الأول بالتعادل الأبيض.
بعد الاستراحة دخل الفرنسيون باندفاع وبعد مرور عشر دقائق مرر بول بوغبا كرة رائعة لغريزمان الذي عرقل داخل منطقة الجزاء مما اضطر الحكم للاستعانة بتقنية الڤييو لكي يعلن عن ركلة جزاء ترجمها غريزو بنجاح لهدف في الدقيقة 57.
بعدها ارادت استراليا أن تعدل بسرعة وهذا بالفعل ما حصل بعدما أبعد مدافع برشلونة الفرنسي أومتيتي المرة بيده لتتحصل استراليا على ركلة جزاء تصدى لها ميلي جديناك بنجاح محرزاً هدف التعادل.
عادت فرنسا مجدداً للمحاولات الهجومية دون جدوى واستمرت النتيجة متعادلة حتى الدقيقة 81 عندما أرسل بوغبا كرة ساقطة تخطت خط المرمى بسنتيمترات قليلة معلنة تفوق الديوك 2:1 في مباراة جميلة ومشوقة.

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول