مياه التنور والمجلس المحلي مجدل شمس يعقدان جلسة عمل حول الاستثمار الذي تقوم فيه الشركة في مجدل شمس

» مياه التنور - 09/03/2019

مــــــادة إعـــــــلانية

MeTanur

عقدت خلال الأسبوع الماضي جلسة عمل حول الاستثمار الذي تقوم به الشركة في شبكتي المياه والصرف الصحي في مجدل شمس.

عقدت الجلسة في إطار جولة اجتماعات تقوم بها إدارة مياه التنور مع رؤساء المجالس المحلية كل عام، وقد حضر هذه الجلسة رئيس المجلس المحلي في مجدل شمس السيد دولان أبو صالح، مدير عام شركة مياه التنور مدقق الحسابات ابراهام بار ايل، وأعضاء من الجلس المحلي وشركة مياه التنور.

في بداية الجلسة قدم  مندوبو “مياه التنور” عرضاً لجميع الاستثمارات التي وظفتها الشركة في شبكتي المياه والصرف الصحي في البلدة خلال العام 2018، والمشاريع المنوي إقامتها في العام 2019.

وحسب المعطيات فإن الشركة استثمرت في العام 2018 مبلغاً وقدره 3.4 مليون شيكل، من أجل تحسين شبكتي المياه والصرف الصحي القديمتين، واستبدالها بشبكات جديدة في مختلف ضواحي البلدة. ومن ضمن هذه الأعمال كان مشروع تطوير المضخة في خزان تجميع المياه المعروف بالـ “خزان رقم 100″، حيث تم تحسينها بصورة كبيرة لتؤمن تزويد البلدة بالمياه بصورة ثابتة ومستقرة، كما في الحالات الطبيعية كما في حالات الطوارئ،. كذلك تم توصيل الكثير من البيوت بشبكة الصرف الصحي والمياه، مما يسمح بالتوسع العمراني في البلدة.

وبحسب برنامج الاستثمار لسنة 2019، فمن المتوقع أن تستثمر الشركة قرابة 3.5 مليون شيكل لصالح تحسين شبكتي المياه والصرف الصحي، مما سيقلل بصورة ملموسة الهدر في الشبكة.

وخلال الاجتماع عبر رئيس المجلس عن رضاه عن عمل شركة مياه التنور في مجدل شمس، وأشار إلى التحسن الكبير في تزويد المياه للبلدة،  ثم قدم عرضاً للبرامج التي ينوي المجلس القيام بها هذا العام وبحث سبل التعاون من أجل التنسيق بين الجهتين، الأمر الذي من شأنه رفع كفاءة العمل وتوفير الكثير من المال والمصادر.

مدير عام شركة مياه التنور السيد ابراهام بار ايل قال في ختام الجلسة:

“تبذل شركة مياه التنور الكثير من الجهود بالتنسيق مع المجالس المحلية، بشأن الأعمال التي تقوم بتنفيذها فيها – هذا التنسيق ضروري لضمان تنفيذ الأعمال بصورة مهنية وبكفاءة عالية، لما فيه صالح السكان ورفع مستوى حياتهم”.

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

  • المرسل:  ابن المجدل

    يا سيد دولان عبتحكي عن التوسع العمراني بدناش نفضح المستور اصلا كان يوم اسود بتاريخ مجدل شمس يوم اللي فاتت فيه تنور اليوم شو اكبر مشكله بيواجها الشب اللي بدو يعمر انت بتعرف الجواب تنور بيزت الشب الاف الشواكل لتنور ومجبور يمضي لتنور تعهد ممنوع يطالبها بوصل بيته بشبكة المي او الصرف الصحي الا بعد ميصير شبكه قريبي لبيتو الكل بالهضبه عبيستنو اليوم اللي يقلعو تنور من شروشها من الهضبه ارجو النشر

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول