مياه ساخنة لبيتكم مجاناً كل الوقت.. خلال فصل الشتاء

» جولاني - 22/12/2017

مــــادة إعـــــلانية

Fadl

  مـــادة إعــــلانية   

تعتبر ظروف الطقس في الجولان استثنائية من ناحية البرودة التي تسيطر على منطقتنا قرابة الستة أشهر من السنة، وحتى الآن كان الحصول على المياه الساخنة للاستخدام المنزلي موضعاً مهماً يشغل بال الناس ويكلفهم الكثير من الأموال. إلا أن التطور التكنولوجي طال هذا المجال أيضاً، وأصبح بالإمكان اليوم الحصول على المياه الساخنة بصورة مستمرة، وبصورة شبه مجانية.

السيد فضل الله الولي من بقعاثا يعمل في هذا المجال منذ سنوات، وهو يوفر للراغبين حلولاً متعددة، والمشترك بينها أنها تعطي حلاً سهلاً ورخيصاً للحصول على المياه الساخنة خلال فترة الشتاء.

ويقول السيد فضل الله أن لديه ثلاث وسائل للحصول على المياه الساخنة:

1. من خلال تركيب جهاز لتسخين المياه على ضغط الهواء.

2. من خلال تركيب سخان يعمل على الضوء.

3. من خلال تركيب خزان (دوود) يستغل الحرارة الناتجة عن دخان الوجاق لتسخين المياه.

Sahh22

سخان مياه على قسطل الوجاق – مياه ساخنة مجاناً 100%

سخان مياه على قسطل الوجاق – مياه ساخنة مجاناً 100%

ويوضح السيد فضل الله أن الحل الثالث – من خلال تركيب خزان على قسطل الوجاق معروف للأهالي منذ سنوات، ولكن الجديد هو تطوير وتحسين عملية توصيل نظام التسخين هذا بطريقة علمية، بحيث أصبح آمنا تماماً ولم يعد هناك أي خطر من انفجار الخزان أو مواسير المياه، وهو حل رخيص جداً وعملي.

Z1

جهاز تسخين المياه على الضوء

تسخين المياه على الضوء – مياه ساخنة مجانية كل الوقت

أما الحل الثاني فهو يعتمد على تركيب جهاز يعمل على الضوء الذي يسخن المياه، المميز لهذا الجهاز أنه يستخدم الأشعة تحت الحمراء الموجودة في ضوء النهار لتسخين المياه، وهذا يعني أنه كل الوقت الذي هناك ضور فالجهاز يسخن المياه، وليس بالضرورة أن تكوون الشمس ظاهرة، ومن هنا فإنه يسخن المياه حتى عندما يكون الطقس غائماً وشديد البرودة، وهذا يمنحه ميزة إضافية بأن المياه لا تتجمد فيه. الميزة الثانية أن المياه التي تسخن لا تستخدم، بل هنام خزان مياه ثابتة لا تتغير تسخن من خلال الجهاز وتقوم بدورها بتسخين المياه الجارية في المواسير، والتي تمر من خلال الخزان، ومن هنا فإن هذا الجهاز لا يعاني بتاتاً من مشكلة التكلس، وهي قضية مهمة جداً.

تعطى كفالة 8 سنوات هلى هذا الجهاز.

z

جهاز ariston nuos evo لتسخين المياه

مياه ساخنة بواسطة مضخة لضغط الهواء – حل مريح جداً مع تكلفة رخيصة جداً لتسخين المياه

ويقول السيد فضل الله، انه مؤخراً تم تطوير تكنولوجياً حديثة لتسخين المياه تعتمد على ضغط الهواء، وهي تكنولوجيا متطورة وصديقة للبيئة، بحيث لا يزيد مصروف تسخين المياه لعائلة مكونة من 4 أشخاص عن 1 شيكل لليوم.

ويوضح السيد فضل الله أن شركة أريستون طورت جهازاً  لتسخين المياه وتبريد الجو في آن واحد، يعمل بالتقنية الأكثر تطوراً في العالم من خلال مضخة NOUS والتي تعمل على ضغط الهواء فينتج عن العملية تسخين الغاز حيث ينتقل الغاز المضغوط الى خزّان الماء فتتم عملية التسخين للماء حتى درجة 55 مئوية.

وتتميّز شركة أريستون الأوروبية بتصنيع أجهزة صديقة للبيئة- أي استغلال الطاقة المتجددة. ويُعتبر هذا الجهاز نتيجة مذهلة لأبحاث مستمرّة في استغلال الهواء في الجو لتسخين المياه وتبريد الجو باستهلاك كمية قليلة جداً من الكهرباء.

يتم تثبيت جهاز أريستون داخل البيت – وهو يتسم بتصميم جميل ومميّز يتلاءم مع ديكورات البيوت العصرية والتقليدية.

وتبلغ نسبة استغلال الهواء في عملية التسخين 75% (مصروف 0 شيكل)، وبينما يحتاج فقط الى استهلاك نسبة 25% من الكهرباء..

فالجهاز تقريباً لا يحتاج الى الطاقة الكهربائية لتسخين المياه ويوفر المياه الساخنة على مدار الساعة.. فعلى سبيل المثال- في أكثر أيام الشتاء برودة مصروف الكهرباء لعائلة مؤلفة من أربعة أشخاص في اليوم الذي يقرر الجميع الاستحمام فيه، بالاضافة الى مصروف المياه الساخنة للجلي في المطبخ فإن تكلفة الكهرباء في هذا اليوم لن تتعدى 1 شيكل.

وحسب الشركة- فإن الجهاز يسترد ثمنه خلال 3 سنوات.

بالاضافة الى التوفير في فاتورة الكهرباء، فإن الجهاز يوفر أيضاً في فاتورة المياه.. فوجود الجهاز داخل البيت، لا حاجة لهدر كمية لا بأس بها من ليترات المياه الباردة ريثما تبدأ المياه الساخنة بالوصول من سطح البيت.. ناهيك عن التوفير بسدات الحمّامات الشمسية التي تنفجر في ليالي الصقيع.

يعمل الجهاز بالتوازي على تبريد الهواء – ويمكن استغلال الجهاز كمكيّف هوائي في فصل الصيف.

للجهاز كفاله 5 سنوات – أقساط مريحة – يمكن الدفع ببطاقات الاعتماد

للحجز والمزيد من المعلومات:
فضل الله الولي: 0542640470
بقعاثا

Ariston Clas Premium Evo wins gold medal for best condensing boiler in Spain

Ariston hot water heat pump Nuos

  • المرسل:  فياض بوقعقور

    كل الاحترام للعم فضل الله
    قد حل لنا مشكلة المياة الساخنة في الشتاء
    بعدة حلول بمتناول الجميع
    واصبح عنا مياه ساخنة للتصدير

    فنرجو منه ان يجد لنا حل للتفاح والزراعة بشكل خاص
    وانشالله انها قربت تنحل على يدو

    • المرسل:  فضل الله عبد الولي

      اخ فياض نحن وجدنا حلا للمياه الساخنه في هضبة الجولان ووجدنا وسيله وحلا لترفيه شعبنا واحبتنا بتوفير كبير في الطاقه والمصروف هيا بنا بمعيتك نضع يد بيد ونسعا لنجد حلا لثمارنا من التفاح والكرز وغيرها لنوفر لمجتمعنا دخلا جيد ونقطع الحبل عن الاستغلاليين الذين استغلو مزارينا بأسعار بخسه

  • المرسل:  مواطن

    كل الاحترام اخ فضل الله لكن لدي تعليق بسيط, اننا نحتاج اجهزة مساعدة للوحات الشمسية فقط في الشتاء ,وكما قرأت فهذا الجهاز يبرد الجو لذلك أرى نتاقض في الموضوع, إن فاتني شيء ارجو التفصيل.

  • المرسل:  جوهر ابو مالحه

    لزلمي عامل دعاي للمحل انت عمال حل اتفحاتك وفعلا كلامك متل كلام فياض راعي لعجال بلاش هلطلطيش

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول