نادي النهضة يحتفل بإنجازه الكروي هذا الموسم

» مجدل شمس - الجولان - جولاني - 28/12/2013

نادي النهضة

نادي النهضة يحتفل بإنجازاته الكروية لموسم 2013

احتفل نادي النهضة، في حفل ساهر أقيم في قاعة “جار القمر” مساء أمس الجمعة، بإنجازه الكروي لموسم 2013، وذلك بفوزه بكأسي الأندية والجولان. وحضر الاحتفال جمهور النادي وأصدقاؤه وعدد من الرياضيين والضيوف.

زيد ابراهيم

زيد ابراهيم – أحد مؤسسي فريق النهضة

وافتتح الاحتفال بكلمة للسيد زيد ابراهيم، وهو أحد مؤسسي النادي، الذي أكد على الطابع الشعبي للفريق مستذكراً الظروف الصعبة التي رافقت تأسيسه، وخاصة غياب أي دعم أو موارد مالية.

خالد أبو جبل
خالد أبز جبل – أحد إداريي النادي وحارس مرمى سابق

بعد ذلك تحدث السيد خالد أبو جبل، وهو أحد إداريي النادي وحارس مرمى سابق للنهضة، فأثنى على الدور الكبير الذي لعبه جمهور النادي في إنجاز الفريق هذا العام، ثم قدم كلمة شكر لداعمي النادي ومموليه، الذين هم بالأساس لاعبون قدامى في الفريق أو من مؤسسيه، معتبراً أن فريق النهضة في السنوات الأخيرة لا يعاني من أي صعوبات مالية بفضل هؤلاء الداعمين الذين لا يبخلون على الفريق بأي شيء.

 

عمر أبو حبل أدم شقير

عمر أبو جبل (من اليسار) و آدم شقير (من اليمبن)

وتحدث أيضاً مدرب الفريق السيد جلاء أبو جبل فأثنى على لاعبيه الذين بذلوا جهودا جبارة لتحقيق هذه الانجازات الكروية.

 

حمودي الأفندي عمر ابراهيم

الحكم حمودي الأفندي (يسار) واللاعب عمر ابراهيم

وتحدث أيضا عدد من ضيوف الحفل ومنهم الحكم حمودي الأفندي الذي حكم عدد من المباريات المهمة هذا الموسم، فقال أنه عندما أتى إلى الجولان في بداية الموسم كان يسمع من الرياضيين أسمي فريقين فقط وهما الطليعة والأمل، ولكنه عندما حكم أول مباراة للنهضة وشاهد أداءه قال لبعض الرياضين الذين تحدث معهم بعد تلك المباراة أن فريق النهضة هو “دورتموند” الجولان وسنسمع عنه الكثير هذا الموسم. وقدم السيد حمودي كأساً من عنده لمن اعتبره اللاعب الخلوق في الموسم الكروي في الجولان لهذا العام، لاعب النهضة عمر ابراهيم.

 

زاهر بطحيش

د. زاهر بطحيش – رئيس الاتحاد الرياضي في الجولان

وكذلك تحدث الدكتور زاهر البطحيش رئيس الاتحاد الرياضي في الجولان فبارك لنادي النهضة على الإنجازين الكبيرين بفوزه بكأس أندية الجولان وكأس الجولان، وأثنى على الدور الكبير الذي لعبه أعضاء الاتحاد الرياضي لإنجاح الموسم الكروي، مطالباً الأندية ومحبي الرياضة في الجولان بدعم الاتحاد لكي يتمكن من رفع مستوى الرياضة والحفاظ عليها.

IMG_7226 [800]

وقام النادي بتكريم لاعبيه القدامى، الذين لعبوا في أول تشكيلة لفريق النهضة، ومنهم: عقاب أبو زيد، هايل الشوفي، جميل الشعار، غسان خاطر، أحسان محمود، أحسان الشوفي، وجدي الكحلوني، حسين أبوجبل، زيد ابراهيم، بديع أيوب، بسام أبو جبل، غسان أبو زيد، عصام أبو زيد ومنصور الشوفي.

كذلك قام النادي بتكريم بعض الأشخاص الذين ساهمو بطريقة أو بأخرى في دعم الرياضة في الجولان.

IMG_7286 [800]

 

وفي الختام قام المنظمون باستدعاء لاعبي الفريق لهذا الموسم إلى المنصة، لاعباً تلو الآخر، في أجواء احتفالية، فقدمت لهم الكؤوس وسط تصفيق الجمهور، ليختتم الاحتفال بحفل ساهر مع المطرب إياد عابد وعازف الأورغ يوسف سمارة.

 

كلمات مفتاحية:
x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول