وئام عماشة يبقى وفياً لمكابي حيفا

» الجولان - جولاني - 24/03/2014

وئام عماشة

بخلاف كل التوقعات، لم يحتفل اللاعب الجولاني وئام عماشة بهدف الفوز الذي سجله في مرمى مكابي حيفا، وأدى إلى فوز فريقه الحالي “كريات شمونة” في المباراة التي أقيمت السبت ضمن تصفيات  دوري الدرجة الممتازة بكرة القدم الإسرائيلية. عماشة قال للصحافة في نهاية المباراة: “أنا مدين لجمهور مكابي حيفا الذي وقف بجانبي خلال الفترة الصعبة”.

وكان وئام عماشة الذي برز نجمه في الموسم الكروي السابق قد انضم إلى مكابي حيفا أحد أفضل الفرق الإسرائيلي بكرة القدم، إلا أن مدرب الفريق استبعده من اللعب لأسباب غير معروفة، فجلس أشهراً على مقعد البدلاء، وهو ما أدى في النهاية إلى اتفاق إعارته لفريقه السابق كريات شمونة.

وكانت مباراة السبت مباراة تحد لوئام، فسجل هدف الفوز من ضربة جزاء، وكاد أن يسجل هدفاً ثانياً، لكن الكرة التي سددها باتجاه المرمى انحرفت عن مسارها بعد ارتطامها بالأرض، وذلك بسبب سوء أرض الملعب، فخرجت خارج المرمى.

وعندما سؤل وئام من قبل الصحافة عن سبب عدم احتفاله بالهدف قال أنه لا يزال مديناً لجمهور مكابي حيفا الذي دعمه خلال الفترة الصعبة التي مرت عليه هناك.

وأضاف وئام: “لا أريد أف أفكر بالأمر. أنا لاعب كرة قدم وأقوم بمهمتي بصورة احترافية. تصورت أن الصحافة ستعمل من هذا قصة، لكن ذلك لا يهمني.. أنا أفكر بكرة القدم فقط” … “جمهور مكابي جزء مني ومفهوم بالنسبة لي أن لا أحتفل بالهدف.. أنا ملتزم بعقد مع مكابي حيفا وأنا عائد لهناك الموسم القادم”.

  • المرسل:  أب

    والله أنك فخر لأهل بقعاثا يا وئام وبتمنالك كل لتوفيق ولتقدم

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول