ورشة عمل بعنوان ” الحياة معًا” في مركز فاتح المدرس للثقافة والفنون

» عن صفحة إياد مداح - 22/05/2018

0

في إطار مساهمته  في برنامج “المشاركة الاجتماعية” لطلاب المرحلة الثانوية، اختتمت بتاريخ: 12/5/2018 ورشة عمل بعنوان “الحياة معًا” بإشراف ريم الصفدي وإياد مداح، في مركز فاتح المدرس للفنون والثقافة.

تجدر الإشارة إلى أن تنفيذ برنامج “المشاركة الاجتماعية” تحول في السنوات الأخيرة إلى شرط ملزم للحصول على شهادة البجروت بعد تقديم الامتحانات.

إلى جانب مجموعات الطلاب الذين أدوا ساعات البرنامج في المجمع الطبي التابع للجولان للتنمية، عملت مجموعة من الطلاب في مركز فاتح المدرس على فكرة إنتاج عمل مشترك، تفاعلي، يضم أشخاصاً مع تحديات مع طلاب من المدرسة الثانوية. كان الهدف من النشاط مد جسر تواصل بين هاتين الفئتين، وخلق ذلك التفاعل الذي نريد ونتمنى أن يكون الحالة الطبيعية في مجتمعنا، وهي تواجد الأشخاص مع تحديات في الحيز العام دون أن يتعرضوا لأي تصرفات قد تسيء لهم، وتجعلهم ينطوون ويحصرون أنفسهم داخل اطار الأسرة أو المحيط القريب جداً.

ريم الصفدي وإياد مداح وأعضاء مركز فاتح المدرس يشكرون الطلاب: سلاف سمارة، جنان محمود، مادلين محمود، نادر رباح، نادر الشاعر  ووافي محمود، على أدائهم، ويتمنون لهم النجاح والتوفيق دائما، كما ويشكرون هادي خنجر، أمل أبو زيد، هنادي الشاعر، فادي الصفدي، سلام الصفدي وأسرهم على تلبيتهم الدعوة، كما ويتمنون لجميع الشابات والشباب من طلاب الثانوية مزيداً من التقدم والتألق.

1

2

4

5

6

7

8

9

10

12

13

14

15

16

17 18

19

 

  • المرسل:  مجد

    يعطيكن العافيه شباب وصبايا

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول