وفاة الشاب ربيع عصام صبرا متأثراً بإصابته

» جولاني - 20/10/2018

z

المرحوم الشاب ربيع عصام صبرا

توفي الليلة الشاب ربيع عصام صبرا (20 عاماً) من مسعدة، متأثراً بجراحة التي أصيب فيها في حادث السير الذي وقع الأسبوع الماضي، وسيشيع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقبرة القرية عند الساعة العاشرة صباحاً.

للفقيد الرحمة ولذويه الصبر والسلوان.

20181013_063031

وكان ربيع قد أصيب إصابات خطيرة، في حادث سير وقع فجر 13/10/2018 على طريق محدل شمس – مسعدة. وقد نقل بالمروحية الطبية إلى مستشفى رامبام لتلقي العلاج.

20181013_062944

ويعتقد أن السيارة الخصوصي التي كان يقودها الشاب، متوجها من مجدل شمس إلى مسعدة، قبل الساعة الساسة صباحاً بقليل، لم تتمكن من الالتفاف عند “جسر الحديد” فاستمرت بالسير وعبرت أرضاً معدة للزراعة، ثم طارت بالهواء أكثر من 20 متراً، فوق النهر، لتصطدم بالحهة المقابة، ثم تنقلب حتى تصل إلى محاذاة الطريق العام من جهة مسعدة.

السيارة أصيبت بأضرار بالغة جداً، حيت لم تعد ترى مقدمة السيارة. بينما أصيب المرحوم إصابات خطيرة، ونقل بالمروحية الطبية إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

  • المرسل:  سلام جريره

    يا غبن عيونك ينزلوا تحت التراب الله يرحمك ويقدر اهلك عالصبر والله يحمل معهم ويبرد ما بقلبهم

  • المرسل:  معضاد ابو صالح

    الله يرحمو ويصبركون

  • المرسل:  فارس أبوعدنان

    بمزيد من الحزن وألأسى تلقينا خبر وفاة الشاب ربيع صبرا نطلب من الله عز وجل أن يسكنه فسيح الجنان ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وأقول لأولادنا كفى يا أحبائنا لهذه الفوضى خساره ان نفقد فلذة أكبادنا الرجاء ثم الرجاء لا يوجد أهم من القانون يجب السير حسب القانون لأن السياقه فن وذوق أخيرا الله يصبر أهاليهم وانا لله وانا اليه لراجعون

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول