وفاة الشيخ أبو عنان نبيل نور الدين ابو صالح من مجدل شمس

» جولاني - 14/05/2019

 

Nabil

توفي في مجدل شمس ظهر اليوم (الثلاثاء 14/5/2019) الشيخ أبو عنان نبيل نور الدين أبو صالح، عن عمر ناهز الـ 69 عاماً، بعد صراع مع المرض. وسيشيع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقبر البلدة عند الساعة الـ 18:00 مساءً.

عمل المرحوم مديراً للمدرسة الابتدائية في عين قنية قبل أن يخرج إلى التقاعد.

للفقيد الرحمة ولذويه الصبر والسلوان.

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

  • المرسل:  فارس أبوعدنان

    بمزيد من الحزن وألأسى تلقينا خبر وفاة المربي أبا عنان نبيل أبوصالح الذي لم يأل جهدا في خدمة هذا المجتمع لقد فقدنا معلما مخلصا لم يبخل يوما في تقديم ما يحمله من علم ومعرفه نطلب من الله عز وجل ان يسكنه فسيح الجنان ويلهم ذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه لراجعون

  • المرسل:  ماجد ايوب…المغار

    رحمة الله يا ابا عنان الشيخ المربي،طيب الذكر،نطلب من الله ان يسكنك فسيح جناته.

  • المرسل:  سامح البطحيش

    الله يرحمو

  • المرسل:  فايد زهرالدين

    سبحانك ربي ولك الحمد في السراء والضراء ، فكل نفس ذائقة الموت ، لله درك يا أبا عنان ربع قرن من المعاناة صبرت على الألم وأبيت أن تشارك بة أحد من ذويك ، كنا نلاحظ ملامح الصبر على محياك ، كنت وعاء للقيم ورقة المشاعر وصدق النوايا ، دماثة الأخلاق صفة من صفاتك والعفة والحياء ظاهرة في نظراتك ، كنت تسعى دائما لرأب الصدع ، تساعد القاصي والداني في اطار عملك كمدير لمدرسة عين قنية لسنوات طويلة ، زملاؤك أحبوك وثمنوا جهودك لما فيه مصالحهم التربوية والتعليمبة وخدمة الأجيال ، كرمك وسخاؤك طال العديد من أبناء جلدتك ، كنت بارا بوالديك ، رحمة الله على روحك الطاهرة وأخيرا لا يسعني الا القول انا لله وانا اليه لراجعون.

  • المرسل:  ربيعه و باسل ابو صالح

    انا لله و ان اليه لراجعون
    بمزيد من الحزن تلقينا خبر وفاة الاخ ابو عنان نبيل ابو صالح ، المربي الفاضل و صاحب السيره الحسنه..كريم النفس و طيب الملقى..نعزي أنفسنا و عائلته الكريمه.. راجين المولى عز و جل ان يكون مثواه الجنه و تكون خاتمة أحزانكم ..

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول