يوم للمعلم في اعدادية مجدل شمس

» جولاني - أيمن أبو جبل - 05/11/2017

a (17)

كرسالة  حب واحترام وتقدير للمعلم وعطائه، وتذويت قيمة وأهمية مهنة التعليم لدى الطلاب، وتحفيزهم لهذه المهنة السامية، أحيت إعدادية مجدل شمس يوم الاثنين الماضي يوم المعلم،  بفعالية مميزة،  فاجأ فيها طلبة  الاعدادية الطاقم التدريسي، باشرفت المركزة الثقافية في المدرسة المربية منى أبو جبل.

 ذكرى يوم المعلم، التي تُصادف في الثلاثين من تشرين أول من كل عام، وتُحييها المدرسة الاعدادية كتقليد سنوي ضمن برامجها التربوية، كانت على مرحلتين:

في المرحلة الأولى تم استقبال المعلمين صباحاً بحفاوة من قبل الطلاب، وتمت معايدتهم من قبل اللجنة المركزية لأولياء الأمور. وعبر الاذاعة المدرسية تحدث كل من رئيس لجنة أولياء الأمور سمير خاطر، مدير المدرسة أيمن الصفدي، المعلم نادر الحلبي وقسم من الطلاب بالصوت والصورة، التي وصلت لكل الصفوف والطلاب، بهدف تذويت قيمة المعلم وأهمية دوره  في بث الرسالة الإنسانية،  لأن المعلم هو أساس كل المهن.

شملت المرحلة الثانية من الفعالية لقاءً ضم المعلمين والمعلمات، ليشاهدوا عرضاً قدمه طلاب الصف السابع “نجوم على درب الابداع” من تأليفهم وابداعهم، كرسالة حب وتقدير واحترام للمعلم. وقد شارك في الفعالية المسائية لأول مرة أبناء وبنات معلمي  ومعلمات المدرسة، حيث كان حضورهم مفاجئة للمعلمين، وذلك بالتنسيق المسبق من قبل مركزة التربية الثقافية المعلمة منى أبو جبل، كرسالة تعبر عن  الفخر والتقدير والحب والاحترام، من جيل الابناء الى جيل الاباء.

يوم المعلم العالمي يحتفل به سنويًا في 5 أكتوبر منذ 1994 للإشادة بدور منظمات المعلمين حول العالم، ويهدف إلى تعبئة الدعم وللتأكد على أن احتياجات الأجيال القادمة سيوفرها المعلمون بكفاءة. أكثر من 100 بلد يحتفل بيوم المعلم العالمي، ويعود الفضل في الانتشار السريع والوعي العالمي بهذا اليوم إلى منظمة “إديوكشن إنترناشونال”.

a (1)

a (2)

a (3)

a (4)

a (5)

a (6)

a (7)

a (8)

a (9)

a (10)

a (11)

a (12)

a (13)

a (14)

a (15)

a (16)

 

a (19)

a (20)

a (21)

a (22)

a (23)

a (24)

a (25)

a (26)

a (27)

a (28)

a (29)

a (30)

a (31)

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول