“أبناء الجولان” يفوز على “حتسور” في مباراة مهمة جداً

9

حقق فريق “أبناء الجولان” فوزاً ثميناً جداً، بعد تغلبه على فريق “حتسور”، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ظهر اليوم، على ملعب “كريات شمونة”، ضمن تصفيات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم.

وتنبع أهمية هذا الفوز، كون فريق “حتسور” يعتبر المنافس الأبرز على صدارة قائمة الدوري، يجاريه في ذلك فريق “جولس” الذي فاز عليه “أبناء الجولان” أيضاً الأسبوع الماضي بنتيجة كبيرة، ليصبح أمر صدارة الدوري محسوماً بالنسبة لأبناء الجولان، إذا ما استمر على هذا المستوى من الاداء الذي قدمه حتى الآن.

مباراة اليوم كانت صعبة جداً، ليس بسبب قوة فريق “حتسور” فحسب، بل بسبب ظروف الطقس الماطر، التي لم يتعود عليها لاعبو الجولان من قبل، حيث تقام مباريات دوري الجولان في الصيف فقط، ولهذا السبب كان الشوط الأول من المباراة صعباً، سيطر فيه فريق “حتسور” سيطرة شبه تامة على المباراة، وتمكن في الدقيقة الأخيرة من الشوط من تسجيل هدف من ضربة جزاء، اعتبرها لاعبو “أبناء الجولان” ظالمة. لاعب “حتسور”  “يائير شريكي” نفذ ضربة الجزاء مسجلاً الهدف الوحيد لفريقه في المباراة.

2

دخل “أبناء الجولان” الشوط الثاني من المباراة بصورة مختلفة، فبدى فريقاً آخر غير الفريق الذي لعب في الشوط الأول، ليسيطر على المباراة ويهاجم بقوة منذ الدقيقة الأولى. ولم تمضِ سوى خمسة دقائق ليأتي الهجوم المتواصل ثماره، حيث حصل الفريق على ضربة حرة، نتيجة خطأ ارتكبه أحد لاعبي فريق “حتسور”، لترفع الكرة إلى داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها رأفت الشعار، الذي كان دخل لتوه إلى الملعب، فيسددها بلمسة واحدة، معلناً تسجيل الهدف الأول لفريقه.

لم يطل الانتظار أكثر من خمسة دقائق إضافية لتسجيل الهدف الثاني. ففي الدقيقة 66 توغل ناجي أبو جبل من الجهة اليسرى، ورفع كرة متقنة إلى داخل منطقة الجزاء، ليسددها عامر أبو جبل رأسية جميلة داخل المرمى (2-1).

بعد الهدف الثاني نشط فريق “حتسور” وحاول العودة للمباراة، فتراجع “أبناء الجولان” للدفاع، واعتمد خطة الهجمات المرتدة، ليستمر اللعب على هذا المنوال حتى نهاية المباراة.

في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، مرر شادي أبو شبلي كرة للقناص والهداف عامر أبو جبل، الذي تمكن بمهاراته الفردية العالية من تجاوز الدفاع والانفراد بالحارس، ثم تسديد الكرة قوية في سقف المرمى، مختتماً المباراة بهدف رائع، معززاً مكانه بعيداً في رأس قائمة الهدافين برصيد 14 هدفاً.

أصبح رصيد فريق “أبناء الجولان” بعد مباراة اليوم 28 نقطة، مبتعداً بفارق 3 نقاط عن منافسه الأساسي فريق “حتسور” (25 نقطة)، متغلباً بذلك على أقوى منافسيه في مرحلة الذهاب، في انتظار مرحلة الإياب، التي ستعني تأهل الفريق للدرجة الثانية، في حال حافظ على مستواه الذي قدمه حتى الآن.

مدرب الفريق وجدي القيش، قال عن مباراة اليوم، في حديث لموقع “جولاني”، أن الفريق قدم مباراة جيدة جداً، “نظراً لظروف الطقس القاسية التي لعبنا فيها، حيث كان الطقس بارداً وماطراً طيلة وقت المباراة، وكانت أرضية الملعب صعبة، وفريقنا لم يتعود على اللعب في مثل هذه الأجواء، ما تطلب منا الوقت للدخول إلى أجواء اللعب، وهو ما حصل في الشوط الثاني، حيث تحسن أداؤنا وتمكنا من تسجيل 3 أهداف”.

5
رغم الطقس العاصف والثلج.. جمهور من الجولان قدم لمساندة الفريق

ووجه مدرب الفريق الشكر للجمهور القليل الذي أتى رغم الطقس الصعب وتساقط الثلوج في الجولان، أتى إلى “كريات شمونه” للوقف إلى جانب الفريق وتشجيعه. كذلك وحه الشكر إلى جميع من ساعد الفريق للوصول إلى هذه المرحلة، مشيراً إلى أن جهوداً كبيرة تبذل، ليس فقط من قبل اللاعبين، بل من قبل أشخاص محبين للرياضة، يقدمون الكثير لمساعدة الفريق خارج الملعب.

لعب لفريق أبناء الجولان في مباراة اليوم:

في حراسة المرمى: حاتم البطحيش

في الدفاع: بيان أبو جبل، شادي أبو شبلي، رواد الشوفي وأمير عرمون.

في خط الوسط: وجدي القيش، زايد بطحيش، أيال المصطفى وناجي أبو جبل.

في الهجوم: أسعد عماشة وعامر أبو جبل.

في التبديل: رأفت الشعار ونشأت أبو صالح.

1

3

4

6

7

8

10

11

12

تعليقات

  1. انتم في الطريق الصحيح الى الامام ….حتى الدرجه الثانيه صغيره الدرجه اﻻولى انشاء الله

  2. حلو كثير يا شباب الله يقويكن أملنا فيكن كبير.

التعليقات مغلقة.

+ -
.