أصحاب مصالح يشتكون من خدمة “بيزك 144 للأعمال”

بيزك bezeq בזק

اشتكى عدد من أصحاب المصالح مؤخراً من “خدمة 144 للأعمال” التي تقدمها شركة بيزك، حيث وجد هؤلاء أنفسهم متورطين بالاشتراك بهذه الخدمة، يدفعون مئات الشواقل شهرياً، وغير قادرين على الخروج منها إلا بعد دفع غرامة مالية.

وتقترح شركة بيزك على أصحاب المصالح ما يعرف بـ “خدمة 144 للأعمال” ، حيث يقوم مندوبو الشركة بالاتصال بأصحاب الأعمال مقترحين عليهم إدراجهم بهذه الخدمة، وإقناعهم بأن اشتراكهم هذا سيجلب لهم المزيد من الزبائن.

من بين المشتكين كانت سيدة تملك مكتباً لإدارة الحسابات. وتقول هذه السيدة أنه تم الاتصال بها من قبل مندوب شركة بيزك، الذي اقترح عليها الاشتراك بخدمة “144 للأعمال”، موضحاً لها أن الاشتراك بهذه الخدمة يدخلها إلى قاعدة بيانات بيزك على الانترنت، حيث يتم عرض اسم مكتبها عندما يقوم أحدهم بالبحث عن  مكتب إدارة حسابات، على أن تجبي الشركة مبلغاً معيناً فقط عندما يتم استخدام رقم هاتف مكتبها أثناء عمليات البحث هذه.

وتضيف السيدة المذكورة أنها فوجئت في الشهر الأول بسحب مبلغ 370 شيكل من حسابها لصالح شركة بيزك،  وفي الشهر الثاني تم سحب مبلغ يزبد عن 500 شيكل، مع أنها لم تنتفع إطلاقاً من هذه الخدمة.

وتضيف أيضاً، أنه بعد هذا قامت بالاتصال بالشركة لإعلامها بقرارها الانسحاب من هذه الخدمة، لكنها فوجئت بأن انسحابها من الخدمة مشروط بغرامة مالية قدرها 700 شيكل، الأمر الذي لم يذكرة إطلاقاً مندوب الشركة عندما اشتركت بالخدمة – حسب وصفها.

وتقول السيدة أنها تشعر بأنه تم خداعها من قبل الشركة وهي الآن متورطة بقضية لا تعرف كيفية الخروج منها، وسيكلفها الأمر حتى الآن حوالي 1500 شيكل دون أن تنتفع بقرش واحد من هذه الخدمة.

 

تعليقات

  1. الأنكى من هيك: بتطلب رقم معين بيعطوك رقم غلط وغير عن رقم المصلحة يلي طلبتها..كله من شان يمركو عالزبون لقاء خدمتهن المزيفة… مش راح إدخل بالتفاصيل ولكن لا بد أن أقول بأنك عندما تراجعهم يؤكدون لك أنك حصلت على الرقم المطلوب.. وبيطلعوا عالزبون عالعالي… ببساطة : حرامية وسارقين محترفين.. وأني لولا ما اتصلت مرة ثانية عالرقم يلي اعطوني اياه وطلعلي إبن حلال وبالصدفة طلع بيعرف رقم المؤسسة يلي بدي اياها ولا كنت خسرت كل المكالمات يلي طلبتها !!! أرجو من موقع جولاني المحترم بأن ينشر تعقيبي هذا كاملاً.. وذلك ليتوخى أُخوتنا الزبائن الكرام الحذر من خداع هذه الشركة النصابة.. وأقترح تشكيل لجنة محامين لتحميل النصابين هؤلاء جزاء خداعهم.

  2. انا من الناس اللي انتصب عليهون من قبل مندوبة شركة بيزك بنفس الطريقه اليوم اكتشفت اني مش الوحيد والضاهر في غيري اشخاص كتير وقعو بهلفخ.
    الاغرب من هيك والدتي عايشه لحالها وعمرها فوق التسعين سنه باعتينلها فاتوره بمبلغ 520 شيكل مقابل خدمات بيزك 144 وبعد شوي اتضحلي باعثين كمان فاتوره لخيي مقابل نفس الخدمه.
    اقترح مقاضاة شركة بيزك بشكل جماعي وتفويض محامي عن جميع المتضررين .
    ارجو ممن يريد العمل باقتراحي الاتصال فيي لكي نعرف حجم المنصوب عليهم بهده الطريقه ونقوم بتوكيل محامي لمعالجة هده القضيه وشكرا 0523198881 صالح نخله

التعليقات مغلقة.

+ -
.