أفضل عطور ربيع 2015

مع حلول فصل الربيع، حان الوقت لتتخلي عن عطرك الشتوي وتختاري عطراً جديداً يجمع بين النضارة والانتعاش، على أن تستوحي أريجه من النغمات الربيعية ليليق بإطلالتك المتجددة مع تجدد الطبيعة.

فيما يلي جمعنا لك أحدث إصدارات العطور الربيعية، تعرفي عليها واختاري منها ما يناسبك:

– عطر Burberry Brit Rythm Floral: تختلط فيه نفحات الياسمين المصري واللوتوس مع أريج الليمون والبرتقال، فيما تتفتح قاعدته على رائحة المسك والعنبر.

– عطر Daisy Eau So Fresh Sorbet من Marc Jacobs: يندرج ضمن العطور الزهرية الفاكهية، وهو يتفتح على نفحات الماندرين وزهر التفاح واللوتوس التي تختلط بالياسمين وبالبنفسج والمسك.

– عطرJimmy Choo Blossom Eau de Parfum: عطر وردي أنيق يختلط فيه أريج التوت الأحمر مع انتعاش الحمضيات. أما في قاعدته فتستقر نفحات المسك والصندل.

– عطر Cartier La Panthere Legere Eau de Parfum: يتميز برائحة الغاردينيا التي تختلط مع أريج المسك في توليفة عطرية مميزة.

– عطر Armani Prive Pivoine Suzhou Eau de Parfum: المستوحى من الحدائق الآسيوية، خاصة من زهرة الفوانيا التي يختلط أريجها فيه مع نفحات البرتقال والفلفل الوردي وخشب الباتشولي.

– عطر La Petite Robe Noir Eau Fraiche Eau de Parfum من Guerlain: برائحته المنعشة التي تختلط فيها النفحات الخضراء مع رائحة الورد والخوخ والمشمش.

– عطر Elie Saab Le Parfum Resort Collection :بإصدار محدود لصيف 2015، تختلط فيه رائحة التين وزهر البرتقال مع الياسمين والأرز والعنبر.

– عطر Dolce & Gabbana Floral Drops Eau de Toilette: برائحة الزهور البيضاء كزهر الليمون، وزهر البابايا، والنرجس، وزنبق الماء.

– عطرRoberto Cavalli Paradiso: المستوحى من أجواء الشواطئ الإيطالية. تجتمع فيه نفحات البرغموت والياسمين مع الصنوبر والسرو في خلطة صيفية منعشة.

– عطر Versace Eros Pour Femme: يختلط فيه أريج الليمون والبرغموت والرمان مع رائحة أزهار الياسمين والفوانيا أما في قاعدته فتظهر روائح المسك وخشب الصندل.

+ -
.