إصابة خطيرة لطفل إثر سقوطه عن دراجة هوائية

مروحية اسعاف

أصيب طفل من مجدل شمس، في الثامنة من عمره، إصابة قدرت بالخطيرة (في منطقة البطن)، إثر سقوطه عن دراجته الهوائية. وقد نقل الطفل بواسطة المروحية الطبية إلى مستشفى رامبام في حيفا لتلقي العلاج.

 

تعليقات

  1. الولد الحمدالله بحاله بتجنن مرقت عخير انشاءالله وكلشي تمام الحمدالله عسلامتو….

  2. اول شي سلامتو وانشاللة بيتعافى ..
    بس تعو نفكر شوي بموضوع الخوذة الواقية “קסדת ראש” لانو نحنا اكيد مش افهم من يلي اخترع هيك شي …متل ما كلنا منعرف اخطر اصابات هي اصابات الرأس.
    سلامتو …

  3. الله يشفيه ويقومو بالسلامة يا رب
    الي باقي الاولاد ديروا بالكن وكونوا حذرين وانتو عم تلعبوا اذا كنتوا بالشارع او بساحة العمة او في اي مكان الله يحميكن ويخليكن يا رب

  4. بالسلامه انشالله …
    ولجميع اطفالنا بالعطله توخوا الحذر..

  5. اول شي سلامة قلبو الولد ونشالله يجي بخير والله يشفق ع اهلو بس بصرش كل لولاد ع البسكلايات والاهل مش فارقه معهن بكفيش انو كل الطرقان مسكره اني مبارح رحت ما اضرب ولد وعمرو بيطلع شي 8 سنين زت حالو قدامي لولا ستر ربنا والله شفق علي بصرش الاهمال والشوارع عنا مش مهيئه للبسكلايات ديرو بالكن ع ولادكن يا جماعه

    1. واني معك 100%.. اني برايي لازم يصير في توعية على قضية البسكليات ولازم يكون في مناطق محددة للبسكلايات وكل مين بيلتزمش يخالف..كل سنة منفكر راحت هالقصة ولا منلاقيها بازدياد..بتمنى من الاهالي ينتبهو لهالشغلة وكلنا نبدا بايد وحدة نشتغل عهالشي عشان ننقذ حياة ولادنا من الخطر وبتمنى التفهم والتعاون..

  6. سلامة قلبو الولد، اكيد كل واحد ينتبه لاولاده وانشالله تم علخير .

  7. الولد بخير والحمدلله عسلامتو ..
    ولازم يصير حل للبسكلايات بل بلد الله ستر

التعليقات مغلقة.

+ -
.