إصابة شاب من مجدل شمس برصاصة في ساقه

مجدل شمس
المكان الذي تواجد فيه الشاب أثناء إصابته

أصيب الشاب شادي ملحم أبو زيد (19 عاماً) من مجدل شمس برصاصة في أسفل ساقه عند الساعة الثانية ظهراً، نقل على إثرها إلى مجمع العيادات الطبية حيث قدمت له الإسعافات الأولية قبل نقله إلى مستشفى صفد لتلقي العلاج وإخراج الرصاصة.




ونقل عن لسان المصاب أنه كان واقفاً على الشارع العام الواصل بين  عين الضيعة  وعين القصب (مجدل شمس)، أمام محددة ملحم الشاعر القريبة من مطعم عين التينة، ووجهه باتجاه الشرق، عندما سمع أزيزاً ثم ألماً في ساقه، ليتبين له أنه أصيب برصاصة في ساقه، فتوجه على الفور إلى المجمع الطبي، حيث أجريت له صورة شعاعية، بينت وجود رصاصة بالفعل في ساقه، فقدمت له الإسعافات الأولية اللازمة ثم حول إلى مستشفى صفد لإخراج الرصاصة وتلقي العلاج اللازم.

الشرطة الإسرائيلية حضرت إلى المكان على الفور وفتحت تحقيقاً بالحادث وقامت بسماع أقوال الطبيب الذي عالج المصاب. قوات من الجيش والشرطة قامت بفحص مكان وقوع الحادث.

الجيش اإسرائيلي يقوم بفحص المكان
الجيش الإسرائيلي يقوم بفحص المكان

وبحسب ما نقل عن لسان المصاب، أنه يعتقد أن الرصاصة أطلقت من الجهة الأخرى لخط وقف إطلاق النار المقابلة لمطعم عين التينة، أي من الداخل السوري.

تعليقات

  1. الحمدلله على سلامته وما حدث خطير ******* ما هو هدفه من استهداف مدنيين

  2. الله يستر شو مخبأ لأهل الجولان بالمستقبل القريب أسا رصاصة قناص احول لأنو الله اخبر وين الرصاصه كانت بدها تجي ولقدام منشاللاش يمكن هاون ولقدام يمكن. ويمكن ويمكن !!!!!!!!!

  3. لا يمكن ان تكون الرصاصه من الجهه المقابله للبلد . من حيث المكان والبعد الذي تواجد به الشاب , لوجود البيوت الاعلى من الشارع ,ولكن التحليل الاحسن هو ان الرصاصه فلتت من احدى الجنود الاسرائليين المتواجدين على بيت التل , لانها الاقرب ولا شيئ في طريقها من الاعلى . سلامة قلبك يا شادي وان شاء الله ترجع وبسرعه لاهلك ولبلدك .

  4. اول شي سلامتك يا شادي نشالله ترجعلنا بخير وسلامي بس اني مش فهماني شغلي..انو كيف هلرصاصة جاي من سوريين وفي كثير تشديد بذات محل ما نصاب شادي يعني معقول الجيش الاسرائيلي ما نتبه؟؟ولا انو الرصاصة جاي من جندي اسرائيلي؟؟..بتمنى ينقبل التعليق

    1. من الممكن الشديد شي بحير لان مدى الرصاصه من المعروف حسب اطلاعي بالانترنيت من 300 -400 متر ومن قناصه ومن المحتمل جدا بخطائها للهدف 60% حسب المحل هو بعيد جدا عن الحدود اكثر من 400 متر وموقع الهدف مغلق شبه تام للحدود اي الموقع مكشوف قبل شمال كخط نظر داخل الحدود المحتله اي ان الرصاصه اتت من مجدل شمس

  5. سلامتك الف سلامة . يفضل حسب رايي فحص الرصاصة عند استخراجها بالمستشفى لمعرفة عيارها ومصدرها ومن يملك هذة النوعية من الرصاص لمعرفة الفاعل وطلب تعويض مادي مهما كان الفاعل

  6. الف الحمدالله عسلامتك قباري شادي. بس الموضوع مش لازم يمضى هيك, المرة اجت بالشب والف الحمدالله هلي هدت عخير بس كيف اذا صابتو بمحل اخطر ؟ او شو كان صار لو كان طفل صغير محلو ؟ الموضوع كثير جدي واذا صار في خطر لهالدرجي انو نمشي بطرقان بلدنا لازم نعرف عشان نصير ناخذ احتياطاتنا …

التعليقات مغلقة.

+ -
.