إصابة طفلتين إصابات طفيفة في حادث سير في مجدل شمس

1

أصيبت طفلتان شقيقتان (8 و 10 سنوات) إصابات قدرت بالطفيفة، في حادث سير وقع عصر اليوم في مجدل شمس. وقد تمت معاينة الطفلتين في إحدى العيادات القريبة، قبل أن تنقلا إلى مستشفى صفد لإجراء المزيد من الفحوصات للتأكد من سلامتهما.

نشير إلى أنه الحادث الثاني الذي يصاب به أطفال في نفس المكان خلال شهرين، وهو الشارع المار أمام مقر معهد ابسوس (بيت السيد سلامة مزيد أبو صالح)، حيث توقف على جانبي الطريق الكثير من السيارات، وبسبب ذلك فإن الأشخاص، وبينهم الكثير من الأطفال، يسيرون على الشارع، الأمر الذي يشكل خطورة على سلامتهم وحياتهم.

وناشد أهالي الحارة السائقين توخي الحذر أثناء المرور بسياراتهم في المكان، في الوقت الذي يجب على الأهالي تحذير أطفالهم، الذين يتواجدون بكثرة هناك، من السير بحذر شديد، أيضاً.

2

3

تعليقات

  1. شي بيرفع الراس….اللوم على الشارع مش على السائقين المحترمين.صح هو الشارع صاحب عقل واسع بس للاسف سائقين واهل هالبلد اصحاب عقل شارع .

    1. ليش دخلك عطول اللوم على السائق مش عالولد هلي عبينط عالطريق ومش عبيطلع لا يمين ولا شمال وعبيقفز بيت السيارات ??? ولا عنا عطول السواق مش منتبه وملتهي وسكران ومحشش ومعوش رخصه ومعوش تامين وتست وماشي مغمض عيونو !!

  2. اولا الحمد لله على سلامة الأطفال اولادنا اكبادنا تمشي على الأرض السواقه فن وأدب وذوق يجب مراعات حقوق الأولويه فيها وثانيا يجب وضع مطبات واشارات مرور كما يجب

  3. ابن هلبلد.لو بتحفض لسانك لنو شوي ولاحترام واجب عمنو يمكن انت توقع بهلموقف او ان كنت سائق او ماشي لهيك قول الحمد لله عسلامي والله لا يوقع حدا بتجارب وشكرا.ونشاله يتعافو المصابين مين ميكونو ….

  4. لحق على البلد الي فيهاش ملعب تلعب في هالولد عاملينو لملعب زيني منظر اخضر للسواح ولا لاعبين بس يوم سبت وجمعه مونديال لانو عنا كثير مهم لملعب يكون بس للاعبين ….ها لملعب نعمل للبلد ….والولد اكثر حوج لانها تستعملو…قضينا طفولتنا في ليش اسا معش عبيفتحو للاعبين….. وعا تسكير الطرقان بلصيف..عال يعطيهن لعافي عبزبطو بس لولد بعطلت صيف وين بدا تلعب غير عا الطرقان ….ومش كل الناس معها مصاري تدخل ولادها بدورات تلتهي فيها في ناس مش قادري غير انو تلخي ابنها يلعب قدام بيتا …وطبعا عنا لبيوت فوق بعض طبيعي تصير هيك اشياء

  5. اعتقد ان الطرق في مجدل شمس ينقصها الكثير لايوجد اشارات مرور ولا ارصفه ولا معبر للمشاه لذالك يجب القياده بحذر ما ذنب الطفل لو كان السائق غير مسرع لما دهس طفلتين

التعليقات مغلقة.

+ -
.