إصلاح مؤقت لمدخل مجدل شمس الجنوبي، وقريباً عملية إصلاح شاملة

1

قامت شركة ماعاتس اليوم بإصلاح الحفر ووضع طبقة من الإسفلت على مقطع الطريق عند مدخل مجدل شمس الجنوبي، وذلك في عملية إصلاح مؤقتة، على أن تبدأ خلال الشهر القادم عملية إصلاح شاملة للطريق، تتضمن بناء جدار استنادي ورصيف للمشاة.

وأدت الأعمال التي استمرت طوال النهار إلى تعطيل حركة السير على الطريق، الذي شهد ازدحاماً مرورياً من مفرق المرج مروراً  بـ “كوع البويب” وحتى مدخل البلدة، حيث قام مراقبوا شرطة المرور بتوجيه حركة السير، التي كانت ممكنة في مسار  واحد فقط.

إصلاح الطريق اليوم جزئي ويأتي بعد طول انتظار، حيث عانى السائقون عدة أشهر من خراب الطريق، نتيجة الحفر الكثيرة التي تشكلت عليه خلال فصل الشتاء، واكتفت شركة ماعاتس حالياً بإصلاح الحفر ووضع طبقة جديدة من الإسفلت على مقطع الطريق المذكور، فيما لا يزال الطريق بحاجة إلى عملية إصلاح أساسية، وخاصة حواشي الطريق التي انهارت في أكثر من محل، ولا تزال تشكل خطراً على حركة المرور.

وعلم من مصدر في المجلس المحلي أن عملية الإصلاح هذه مؤقتة، حيث سيشهد الطريق بدءا من الشهر القادم عملية إصلاح كبيرة، تتضمن بناء جدار استنادي ورصيف للمشاة من مدخل البلدة وصولاً إلى “مفرق المرج”.

وأضاف المصدر نفسه، أن تأخر عملية الإصلاح في الطريق، كانت نتيجة خلاف مع أشخاص يملكون الأراضي الملاصقة للطريق، الذين اعترضوا على بناء الجدار الاستنادي في المكان، إلا أن هذه الإشكالية حلت.

وعلم أيضاً أن الطريق سيشهد مستقبلاً بناء دوارين، الأول عند “مفرق المرج”، والثاني مباشرة عند مدخل البلدة، عند “نصب التفاحة”، ولكن ذلك سيأتي في وقت لاحق.

4

3

2

 

تعليقات

  1. يصلحلك اخ دولان لو عنا متلك اكم رئيس كان مشي الحال بكل الجولان عنا ***** بدل ما يعملو دوار بحشو حفر قال انفع

  2. ألحمدلله على ألسلامه :وارجو أن تكون طبقت ألاسفلت 3/4 أي خشن وماتكون1/2ناعم مثل لوح تزلج .وعندنا أكثر من مثل بهبلد. 1:طلعت الخلوه كثير مناسبه للتزلج على ألاسفلت ولا يلزمك ألا احد ما يقوم بلشطف ولمسار جاهز.2:مقابل البريد الى دوار ألنافوره وماسورة المياه تقوم بمهمت الترطيب ولمسار جاهز “واذا سأمت ألتزج ألخطر على حيات الناس من {السيارةالمزلجه} فما على ألمعنين الا ان يقوموا بعمليت تخشين خفيف لهذين المسرين هكذا نكون أمنين باذن ألله…وشكرا لكم في كل ألاحوال

  3. شو بتعمل ضجة يا موقع جولاني وبتعمل من الحبي قبي ماعتس ها واجبهون بزفتو الطريق ويصلحو مش عاملين منيحا لحدا وبعدين منين جبتو هاﻷخبار أنو كان في أختناق سير أني مرقت أكثر من عشرين مرا وكان عادي وأقل من عادي مأهل البلد بأيلات كلون ليش كبرت هالعبري منشان شوية زفت حاجتكون يا جماعة

    1. ودخلك يا استاذ ناصر ماعتس ابتعرفش طريق قريتي هلي صرلو خمس سنين محفر وخربان

  4. اول شي كل انسان عبيسعا لتطوير البلد يعطيي الف عافي … بس ان بشوف وبكل تواضع وطبعا والنعم من الجميع انو نحنا لازم نكون شوي ايجابيين ولازم ندعم كل شخص بيهمو المصلحه العامه بصدق من غير اهداف شخصيه … والحقيقه ان المجلس المحلي يحاول القيام بواجبه بس بعد في تقصير واني بتمنى انو المجلس المحلي يكون فعال اكثر من هيك بحق المصلحه العامه مع انو في كثير اشخاص بكثير احيان عبكونوا عقبي وحجر عثره بطريق المصلحه العامه بس بالتالي هذا لا يعطي المجلس المحلي عذر لكي يقصر في القيام بواجبه على اكمل وجه لانو بلاخر المصلحه العامه تخدم مصالح جميع سكان البلد وكل انسان بيشوف انو مصلحته الشخصيه فوق مصلحة بلدو واهل بلدو لازم ينحط قدام الامر الواقع ويحساب بحسب القانون بغض النظر من هو الشخص ….. وشكرا

التعليقات مغلقة.

+ -
.