إعدادية المجدل تكرم المعلم “حمد أبو صالح” بمناسبة خروجه إلى التقاعد

المعلم حمد أبو صالح
المعلم حمد أبو صالح

كرمت المدرسة الإعدادية في مجدل شمس المعلم “حمد أبو صالح”  الذي أنهى خدمته وخرج إلى التقاعد هذا العام.

وبهذه المناسبة أقامت المدرسة  نهاية الأسبوع الفائت حفلا تكريميا احتفاءً بالمعلم، برفقة زوجته وذويه، وبمشاركة المعلمين والعاملين في المدرسة.

أفتتح الحفل بكلمة ألقاها مدير المدرسة، الاستاذ أيمن الصفدي، أثنى فيها على المعلم ومجهوده وعطائه  في التربية والتعليم، ومن ثم سلم أحد رفاق الدرب المعلم حمد درعا حمل في طياته تعبيرا عن التقدير والاحترام الكبيرين للمعلم، تلتها كلمة للمعلم المتقاعد امتلأت بالمشاعر الحقيقية،  ومن ثمّ ألقيت قصيدة زجلية  مهداة له.

20141001_190308

وساد الاحتفال جو من تأجج المشاعر لدى كافة المعلمين، بين الذكرى الحسنة والرفقة السعيدة والحزن على فراق الزميل المخلص، خصوصا بعد عرض شريط من الشرائح الإلكترونية حمل صوراَ للمعلم، جسّدت تاريخ المعلم ومزجت بين الماضي والحاضر لمشاركة المعلم المتقاعد مع زملائه في حياتهم المدرسية.

نذكر أن المعلم  حمد خرج إلى التقاعد بعد مسيرة طويلة من العطاء دامت ما يقارب الأربع وثلاثين عاما، وشارك في بناء المدرسة الإعدادية منذ بداياتها، مع رعيل المربين الأول، وساهم في تعليم وتربية عدة أجيال من أبناء البلدة خلال العقود الثلاثة الأخيرة.

وتمنت أسرة إعدادية مجدل شمس، باسمها وباسم أبناء وأولياء أمور طلاب مجدل شمس، للمعلم حمد أبو صالح، عمرا مديدا وعيشا رغيدا بين أهله وذويه.

IMG_1451

.

   إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور   

.

تعليقات

  1. للمربي الفاضل والمعلم المخلص لعمله ولزملائه لك الشكر والتقدير.
    أتمنى أن يعطر عطاؤك كل نفس تلقاك.

التعليقات مغلقة.

+ -
.