إعطاء الضوء الأخضر للبدء ببناء مدرسة ابتدائية ثالثة في مجدل شمس

الابتدائية ا مدرسة طلاب

أعطت وزارة التربية والتعليم يوم أمس موافقتها النهائية على بدء العمل في بناء مدرسة ابتدائية ثالثة في مجدل شمس.

وتسلم رئيس المجلس، السيد دولان أبو صالح، رسالة خطية من قسم التطوير في وزارة التربية، يعلمه فيها أن الوزارة تعطي المجلس الضوء الأخضر لإصدار مناقصة لبناء مدرسة ابتدائية جديدة في مجدل شمس، مع مهلة شهرين لتوقيع عقد بناء مع الفائز في المناقصة.

وتبلغ الميزانية التي رصدت لبناء المدرسة 4,743,566 شيكل، حيث ستكون مساحة البناء المقرر إنجازه 1021 متر مربع، سيقام بجانب المدرسة الثانوية.

نشير إلى أن مطلب بناء مدرسة ثانوية ثالثة في البلدة كان قد قدم قبل أكثر من 5 سنوات من قبل لجان أولياء الأمور لرئيس المجلس المحلي، السيد دولان أبو صالح، وقد استغرق العمل من قبله كل هذه الفترة حتى تأمين المكان المناسب والحصول على الميزانية المطلوبة.

بناء مدرسة ثالثة سيساهم في تحسين الظروف التعليمية لطلاب المدراس، حيث سيخفض عدد الطلاب في الصفوف بصورة ملموسة، إذ يفوق عددهم اليوم الثلاثين طالباً في الغرفة التعليمية الواحدة، هذا بالإضافة إلى تأمين عشرات الوظائف لحملة الشهادات والموظفين والعمال من أبناء البلدة وباقي قرى الجولان.

 

تعليقات

  1. كل الاحترام لاوليا الامور وللسيد دولان يلي قلبو عالبلد..قديش بس بتنحل مشكلة المعلمين المتغربين..بالتوفيق ونشالله يكون الشي سريع وقريب

التعليقات مغلقة.

+ -
.