إعفاء المجلس المحلي عين قنية من “المحاسب المرافق”

عين-قنية-1
أعفت وزارة الداخلية الإسرائيلية المجلس المحلي في عين قنية من “المحاسب المرافق”، وذلك بعد تمكن المجلس من الوصول إلى حالة استقرار في الميزانية العامة.

وجاء في الرسالة التي وجهها مدير عام وزارة الداخلية الإسرائيلية لرئيس المجلس المحلي في عين قنية، أن هذا القرار جاء بعد فحص الطواقم المهنية للمعطيات المالية والإدارية للمجلس المحلي خلال الفترة الأخيرة.

معضاد زهر الدين
معضاد زهر الدين – رئيس مجلس محلي عين قنية

من جانبه علق رئيس المجلس المحلي في عين قنية، السيد معضاد زهر الدين، على هذا القرار فقال:
“إن هذا الإنجاز المهم أتى بعد اتباع سياسة مساواة في القرية وعمل ضمن خطة عمل مدروسة، حيث أوصلتنا إلى ما نحن عليه اليوم من إستقرار مادي وإداري، والفضل يعود لإدارة المجلس ولأهالي القرية الذين ساهموا بتعاونهم وتفهمهم للظروف السابقة التي نأمل أن لا تعود الينا أبداَ”.

نشير إلى أن تعيين “المحاسب المرافق”، من قبل وزارة الداخلية، يتم عندما ترى الوزارة أن إدارة السلطة المحلية غير قادرة على إدارة شؤونها بصورة سليمة، وتعاني من عجز دائم في الميزانية، لذا تقوم بتعيين محاسب من قبلها، لمراقبة عمل المجلس وإدارة أموره المالية ضمن الميزانيات والقوانين المناسبة.

z

تعليقات

  1. حلو كثير النشر في المواقع مش بس الشغلات المنيحة يخلو المحاسب ويشتغلو شي مش تجميع مصاري

  2. خبر حلو ومحدا بيقدر ينكر من اهل البلد انو بلشوا بالمشارع وأكيد من بعد الأستقرار المادي ولأداري القريه راح تتقدم بالنهايه ولا رئيس مجلس بحب يهمل بلدو ونشالله الى الأمام

التعليقات مغلقة.

+ -
.