إعلان وظيفة شاغرة

 

إعلان وظيفة شاغر

سكرتيرة / مساعدة إدارية

المرصد: المركز العربي لحقوق الانسان في الجولان

 

يعلن المرصد عن توفر وظيفة شاغرة سكرتيرة / مساعدة إدارية للعمل بوظيفة كاملة (40 ساعة في الاسبوع)، وآداء مهام إدارية تتضمن دعم طاقم العمل وتسيير الشؤون الإدارية اليومية للمؤسسة تحت إشراف المدير.

 

متطلبات الوظيفة:

–        شهادة جامعية (يفضل في مجال الإدارة).

–        خبرة في مجال الإدارة.

–        معرفة جيدة باللغتين الانكليزية والعبرية (قراءة، كتابة، محادثة).

 

على الراغبات في التقدم لشغل هذه الوظيفة إرسال السيرة الذاتية باللغة العربية حتى فترة أقصاها 20/09/2018 على العنوان التالي:

 

المرصد- المركز العربي لحقوق الانسان في الجولان

مجدل شمس 12438

ص.ب: 9

فاكس رقم 6870645-04

بريد الكتروني: marsad@golan-marsad.org

nizar@golan-marsad.org

 

ملحوظة:

 

–        لن تقبل أية طلبات بعد التاريخ المدون أعلاه.

 

المرصد هو منظمة حقوقية مستقلة لا تستهدف الربح، مقرّها مجدل شمس في الجولان السوري المحتل، أنشئت في تشرين الأول/أكتوبر 2003، وهي عضو الفدرالية الدولية لحقوق الانسان ومقرها باريس (فرنسا).

 

يعمل المرصد على مراقبة واقع حقوق العرب السوريين في الجولان المحتل، من خلال رصد وتوثيق الانتهاكات التي تشكل مساساً بحقوقهم منذ بدء الاحتلال، ومتابعتها من خلال نشر المعلومات بهذا الخصوص، وإعداد تقارير ودراسات بالاستناد إلى القانون الدولي، القانون الدولي الإنساني، والقانون الدولي لحقوق الإنسان. ويعمل “المرصد” على التأثير بالرأي العام المحلي والعالمي من خلال تنظيم محاضرات، ندوات، وورش عمل تتناول حالة حقوق الإنسان في الجولان المحتل، ويتعاون مع مؤسسات حقوق إنسان محلية ودولية. كذلك يسعى “المرصد” لنشر الوعي بين السكان العرب السوريين بأهمية حقوق الإنسان، وتوفير المساعدة القانونية لهم.

 

تعليقات

  1. استغرب من مؤسسة دولية كالمرصد تعنى بشؤون حقوق الأنسان تستثني في اعلانات العمل لديها فئة الذكور وتوجهها فقط لفئة الأناث…
    الا يوجد سكرتير ايضا مختص بهذا العمل ؟؟

    نقطة للتفكير العميق…

التعليقات مغلقة.

+ -
.