احتفالية عيد الاضحى في ثانوية بقعاثا الشاملة

 

 

(رسالة ثانوية بقعاثا الشاملة- تنقل كما وردت من المدرسة حرفياً)
أقيمت مطلع الأسبوع عدة فعاليات بمناسبة عيد الاضحى المبارك، حيث ابتدأ استقبال الطلاب في السابعة وعشر دقائق صباحا بضيافة صباحية وزينه معبره عن فرحة العيد.

خلال اليوم قُسمت فعاليات العيد على نحوين التعليمي والترفيهي، ابتدأها الشيخ والمعلم جواد زهوة بمحاضرة قصيرة عن رموز العيد واهميته، وبعد دخول الطلاب الى الصفوف وزعت عليهم مواد تعليمية وفعاليات تربوية عن العيد، حيث حضرت المدرسة بطاقة معايدة بمناسبة العيد وبمناسبة دخول الطلاب للمدرسة الجديدة.

في الحصة السادسة تناول الطلاب وجبة غداء مشتركة في صفوفهم ودار الحديث عن أهمية “لقمة العيد”، ثم خرج الطلاب مع المربين الى ساحة المدرسة وكان بانتظارهم “نقلية العيد” من اعداد أولياء الامور ، وبدأ الاحتفال بالعيد بالدبكة الشعبية التي شارك فيها اغلبية الطلاب ، والعزف الموسيقي مع الاستاذ قيس أبو شاهين.

بعد جولة عزف وغناء ودبكه عبر الطلاب عن فرحهم بتطيير بالونات في الفضاء احتفاءً بالعيد.

في النهاية ادارة المدرسة ومعلموها ومدير الشاملة الاستاذ والمربي عدنان بحصاص يتقدمون بأحر التهاني وأجمل التبريكات لجميع الطلاب، وكل عام وأنتم بخير

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

 

تعليقات

  1. يا عيني ما احلاا هلمعلمين ولطلاب واكيد لمدير ونشلا بتنعاد علجميع بسلام وصحه وهداوت بال والف مبروك افتتاح لمدرسي لجديدي وتكون سنة خير للكل

التعليقات مغلقة.

+ -
.