افتتاح عيادة الطب البديل للأخصائية سلام أبو صالح

مادة إعلانية

IMG_2667

 

افتتحت مطلع هذا الأسبوع في مجدل شمس عيادة الطب البديل للأخصائية سلام منير أبو صالح، وذلك بحضور الأهل والأصدقاء والعديد من المدعوين.

تقدم العيادة الجديدة خدمات الطب البديل للمرضى، وخاصة للذين يعانون من آلام الظهر والمفاصل، وللراغبين في تخفيض أوزانهم والذين يعانون من الضغط والتوتر.

تخرجت الآنسة سلام أبو صالح كأخصائية في الطب البديل، وتخصصت في علاج وتخفيف آلام الظهر والمفاصل، ثم تدربت (ستاج) في مشفى “أساف هاروفيه” في تلا أبيب، وعملت خلال السنتين الماضيتين في “مركز الطب البديل” في حيفا، وهو أحد المراكز البارزة للطب البديل في منطقة حيفا والشمال، وقد تدرجت في العمل حتى وصلت إلى وظيفة مديرة المركز، قبل أن تقرر ترك العمل هناك وفتح عيادتها الخاصة للعمل على منفعة الأهل في الجولان.




 

وعن عيادتها الجديدة تقول سلام:

“أولاً أود أن أشكر كل الذين حضروا لمشاركتي افتتاح العيادة الجديدة وأقدر لهم هذا الدعم. أود أن أأكد على أن الطب البديل لا يلغي الطب الحديث، ولكنه مكمل له، ويتميز باعتماده على علاجات طبيعية.

لقد درست الطب البديل في حيفا لفترة أربع سنوات، ثم تدربت في مشفى أساف هاروفيه في تل أبيب، ثم عملت لمدة سنتين في مركز الطب البديل في حيفا، الذي يتميز باعتماده على أجهزة حديثة ومتطورة لعلاج آلام الظهر والمفاصل، والعلاج الشامل الذي يعمل على توازن الجسم، من خلال موازنة ضغط الدم والسكر والدهون. لقد أحضرنا مثل هذه الأجهزة إلى العيادة الجديدة في مجدل شمس مع الخبرة التي اكتسبتها خلال العمل هناك، آملة أن أتمكن من خلال ذلك من خدمة أهل بلدي.

الطب البديل يعتمد على الأبر والصينية والأعشاب الطبيعية، كاسات الهواء، الغواشا، الشياتسو، وسيكون اعتمادي على هذه الأشياء، بالإضافة إلى الاعتماد على الأجهزة الحديثة التي تحدثت عنها.

 

IMG_2660

أهم هذه الأجهزة (انظر الصورة أعلاه)، هو جهاز يعتمد على الأشعة تحت الحمراء وعلى المساج. فالأشعة تحت الحمراء تزيل السموم من الجسم وتعمل على تجديد الخلايا، وتساعد على تخفيف التهابات المفاصل. أما المساج فيعمل حول العمود الفقري فيشد العضلات ويبعد فقرات العمود الفقري، ما يخفف من الضغط على العصب ويزيل الآلام، في أسفل الظهر ووسطه وأعلاه، وهي الآلام التي تنعكس على أسفل الرجلين واليدين والرأس وتتسبب بآلام شديدة منها آلام الشقيقة وغيرها.

يركز هذا الجهاز على نقاط الطاقة حول العمود الفقري، فيؤثر إيجابا على الأعضاء الداخلية، ما يساعد على توازن السكر وضغط الدم والكوليسترول في الجسم، ويتضمن بالإضافة إلى ذلك عددا من البرامج العلاجية، منها تخفيف الوزن وعلاج عسر الهضم وعلاج الضغط والتوتر”.

وعن أهمية الطب البديل توضح سلام:

“في السنوات الأخيرة أثبت الطب البديل نجاعته، وأعطى حلولاً لقضايا عجز الطب الحديث عن علاجها، وخاصة آلام الظهر والمفاصل”.

لأي استفسار يمكن الاتصال على رقم العيادة:052-4578310

سلام ابو صالح

IMG_2643

IMG_2657

IMG_26549

IMG_2662

IMG_2661

IMG_2659

IMG_2656

IMG_2655

IMG_2654

IMG_2653

IMG_2649

IMG_2648

IMG_2647

IMG_2645

IMG_2644

1

2

3

4

5

6

 

 

تعليقات

  1. مبروك اتمنى لكي النجاح في العياده الجديده والى الامام وانشالله منيجي نتعالج عندك

  2. الف مبروك حياتي نشالله بتكون خطوة جديدة بالتقدم والنجاح لاعلى المراتب

  3. الف مبروك للاخصائيه سلام. المنطقة بحاجة لمتمكنين في مجال الطب البديل.
    بالتوفيق وتمام النجاح.

  4. من اجمل العلاجات العلاج الطبيعي وكل الاحترام والف مبروك والى الامام

  5. الف مبروك د.سلام وبالتوفيق لاعلى المراتب وتقدمك ونجاحك مش غريب علينا

التعليقات مغلقة.

+ -
.