افتتاح مركز التطوير الاقتصادي ودعم مبادرات الأعمال بحضور وزير الاقتصاد الاسرائيلي

Mati2

افتتح في مجدل شمس يوم أمس (الثلاثاء) “مركز التطوير الاقتصادي ودعم مبادرات الأعمال، السياحة والتوظيف” (מרכז איזורי לפיתוח כלכלי וקידום יזמיות, תיירות, תעסוקה, מט”י)، بحضور وزير الاقتصاد الإسرائيلي نفتالي بينيت ورئيس المجلس المحلي مجدل شمس دولان أبو صالح.

وبعد افتتاح المركز الذي يقع مقره بجانب صيدلية الشعب، عقدت في قاعة فندق النرجس ندوة حضرها عدد من المستثمرين ورجال الأعمال الشباب من قرى الجولان، استمعوا فيها إلى حديث كل من رئيس المجلس المحلي والوزير الإسرائيلي، تحدثا خلالها عن الآفاق الجديدة لتطوير الأعمال في القرى نتيجة التوجه الجديد للحكومة الاسرائيلية لـ “تطوير المنطقة” والاستثمار في البنى التحتية وتطوير المناخ الاقتصادي فيها.

mati1

BenetB
الوزير الإسرائيلي نفتالي بينيت في بركة رام أمس (عن صفحة نفتالي بينيت على الفيسبوك)

تعليقات

  1. السؤال
    ما هو الفرق بين مركز التطوير الاقتصادي ودعم مبادرات الأعمال وبين المراكز الخاصة مثل الخدمات التي يقدمها مكتب كمكتب جلاء ابو جبل بمجدل شمس ؟

  2. بدنا الناس البسيطة تستفيد من هالمشروع …مش بس الروس الكبيرة…لان رجال الاعمال مش ناقصهن لا مصاري ولا فرص عمل…بدنا الانسان يلي فش عندو واسطة يتوظف … يعني بدنا شوية احساس بالانسان الفقير…شوية ديمقراطية وعدل مش أكثر..

    1. انتو ﻻ بيعجبكن العجب وﻻ الصيام برجب ﻻ اذا شتغلو وطورو بهالبلد عاجبكن وﻻ نقعدو وحطو اجر عأجر عاجبكن وبعدين يعني…

      1. لا عاجبنا بس المشكله ان كل شغله نفس اباشخاص يلي عبيستفيدو
        يلي عندهن واسطلت واغلب الاحيان بيتزبطو الموظفين وبعدين بتصير الفرص

  3. يعيش لإنسان أين تتوفر له لقمة العيش الكريمه ومستقبل أطفاله
    ولا يجوز على من يمتلك الوعي أن يبقي الغشاء على عينيه بعد بيع الجولان لتكون سوريا لأسد أو جمهورية العائله أو ألطائفه ومن ثم ولاية ال لفقيه وتكون مقراً لكل متطرف لقتل كل سوري حر
    وجيش وحكومه غير قادرة على حماية شعبها
    وأليوم وفي الجولان المحتل يجري تهويد الجولان والجولانيون دون
    إزعاج من أحد الوزير طالع والوزير نازل ومشاريع وهميه وكلنا شايفين شو عبصير ومنشان ما طول عليكون توقعو إحتلال طويل ويمكن تبقى سوريا لأسد

التعليقات مغلقة.

+ -
.