افتتاح معرض الكتاب الكبير في كنيون فريد مول

مـــادة إعـــلانية

z

افتتح يوم أمس في “فريد مول” معرض الكتاب الكبير، الذي تنظمه مكتبة العلم والمعرفة، بإدارة ربيع موفق خوري وإخوانه، للسنة الحادية عشرة على التوالي. ويعمل المعرض يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى الـ 9:00 مساء، حتى تاريخ 9\7\2016.

وأصبح المعرض تقليداً سنوياً، ومناسبة لمحبي القراءة في الجولان، للتزود بآخر ما تصدره دور النشر العربية والعالمية، بالإضافة إلى دوره في نشر القراءة بين الاطفال، حيث يحتوي المعرض بصورة دائمة على زاوية كبيرة وغنية جداً بكتب الأطفال.

يعمل المعرض على جذب الأطفال بتنظيمه فعاليات خاصة بهم، فيوم الافتتاح شهد فعالية لفرقة “روني روك”، وسيشهد يوم السبت القادم (2\7\2016) فعالية لفرقة “فوزي موزي وتوتي”، وكذلك يوم الجمعة (8\7\2016) فعالية مع الفنانة أمل خازن وفرقتها.

وعن المعرض يقول السيد ربيع خوري:

“يشمل المعرض الاف العناوين في كافة المجالات: الثقافية، الطبية، التربوية، الفنون، التاريخ، الرواية، التنمية البشرية، الموسوعات، القواميس، كتب الطبخ، ومجموعة ضخمة من كتب الصغار”.

ويضيف:

“نهتم بإحضار أول المطبوعات من أعرق وأكبر دور النشر بالعالم العربي، حيث نحرص على التواصل الدائم بين دور النشر الأولى بالعالم العربي، المميزة والمعروفة بجودتها وغنائها بالمعلومة الصحيحة، ومع أبناء شعبنا هنا للمحافظة على تاريخنا وثقافتنا وحضارتنا المتوارثة من جيل لجيل”.

Kitab-1000

 

 

تعليقات

  1. فكره حلوه كثير بس يا ريت ما يدوشونا وهن ينادو بالبلد عن معرض الكتاب لانو الشي مزعج.

التعليقات مغلقة.

+ -
.