الأمطار تتسبب بخراب بشارع مدرسة المناهل

M ‫(1)‬ ‫‬

تسببت الأمطار التي تساقطت يوم أمس والليلة، والتي اتسمت بغزارتها، بتشكل الحفر في بعض الشوارع في مجدل شمس، وكان أكثرها تضرراً شارع مدرسة المناهل.

السيول التي تشكلت نتيجة الأمطار جرفت معها طبقة الكوركار التي وضعتها شركة مياه التنور، أثناء قيامها بتجديد شبكة المياه في المكان، وهو ما أدى إلى تشكل حفر كبيرة في الطريق، بلغ عمق بعضها أكثر من 50 سنتمتراً.

M ‫(29088139)‬ ‫‬

مدير مدرسة المناهل، السيد عز الدين زهزة، اشتكى من الوضع، وقال أن هذه الحفر تشكل خطراً على الطلاب القادمين إلى المدرسة، وعلى سيارات الأهل الذين يقلون أبناءهم إلى المدرسة، وطالب المجلس المحلي بإصلاح الخراب بأسرع وقت، منوهاً إالى أنه كان قد حذر المجلس من هذا الأمر في وقت سابق، لكن للأسف لم يستجب لتحذيره، على حد قوله.

من جانبه أوضح المجلس المحلي، أن عملاً كبيراً أنجز في المكان مؤخراً، وهو لمصلحة أهالي الحارة، حيث تم استبدال ةتحديث شبكتي المياه والصرف الصحي،وأنه سيقوم بتعبيد الطريق بصورة كاملة من جديد، لكن الأمر يتطلب وقتاً، وأن المقاول الذي سينفذ العمل أنهى لتوه العمل في شارع المجمع، ولولا الطقس الماطر لكان بدأ العمل في هذا لشارع.

وأوضح المجلس أيضاً أنه من المؤكد أن العمل سيبدأ في هذا الشارع خلال أسبوع كحد أقصى، وأنه قام اليوم، ومنذ ساعات الصباح بتغطية الحفر وإصلاح الخراب، لجعل الشارع آمناً لسير المارة والسيارات عليه، على حد سواء.

نشير إلى أن الطقس الماطر سيتستمر اليوم وغداً أيضاً، لكن درجة الحرارة سترتفع بصورة تدريجية اعتباراً من اليوم، ليعود الطقس مشمساً وحاراً اعتباراً من يوم الأحد.

فيما يلي حالة الكقس للأيام القادمة كما وردت على موقع Israel Weather:
الخميسالجمعةالسبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميس
z

M ‫(1)‬

M ‫(29088137)‬ ‫‬

M ‫(29088138)‬ ‫‬

M ‫(29088139)‬ ‫‬

M ‫(29088140)‬ ‫‬

M ‫(29088141)‬ ‫‬

 

تعليقات

  1. كل طريق بينقص وبينشال الزفت منو هيك بيصيبو الرجاء من المجلس المحلي ترجعو تزفتو كل طريق بينقص منو لان اذا ما تزفت الخراب بالطريق راح يكبر

  2. الله يساعد هلمجلس على المزاودين .شوي شوي ما قال انو بعد طريق المجمع بدون يبدوا بها الطريق بس الله دخلو بعث الخير والمطر شو بدو يعمل

التعليقات مغلقة.

+ -
.