الادعاء العام يوصي برد الالتماس المقدم ضد لجنة التنظيم

z

أوصى المدعي العام، من النيابة العامة، بمورد رده على الالتماس المقدم ضد لجنه التخطيط والبناء “معليه حرمون” ورئيسها عاموس رودين، برفض الالتماس وإغلاق الدعوى المرفوعة.

وكانت دعوى قد قدمت إلى المحكمة العليا، في العام 2015، طالبت بفصل رئيس اللجنة من منصبه، متهمة إياه بسوء الإدارة.

رئيس اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء في لواء الشمال، أوري إيلان، قال في التوصية التي قدمها للجهات المختصة، بما يخص هذا الالتماس، أن لجمة التخطيط إنجزت خلال عام ونصف ما لم تنجزه على مدار كل السنين منذ تأسيسها، وإوجدت حلولا لمشاكل مستعصية منذ سنين، بين اللجنة والسكان المحليين.

تعليقات

  1. نرجو التوضيح: من قدم الالتماس؟ وما هي الادعاءات؟ فقط من اجل التنوير…

  2. انا من احد الأشخاص اللذين تعاملت وسمعت الكثير عن عامص رودين انه شخص يصعب التعامل معه ولا يصلح ليكون رئيس للجنه التنظيم لانه فقط يخدم من له مصلحه معه لا اكثر

  3. للاستفسار شو هي المشاكل المستعصيه يالي عامص حلها غير انو هدم بيت بسام يا ريت نعرف …..

    1. السيد عاموس رودين يا صديقي هو الذي حل مشكلة وقف مسعده مع المنهال وسمح بترخيص 130 بيت في قرية مسعده خلال سنه واحده. والسيد عاموس هو الذي ابعد المنهال عن 600 محضر عمار بمجدل شمس واصبح من الممكن استصدار رخص عمار بدون موافقة المنهال. وهو الذي ساعد ويساعد على ضم مءات الدونمات لمسطحات قرانا .
      ولعلمك ففي كل فترة السنتين ونصف من عهد السيد عاموس رودين قدمت اللجنه اقل من 20 لائحة اتهام ضد المواطنين بتهم البناء غير المرخص فيما بلغ معدل لوائح الاتهام عند الرؤساء الذين سبقوه 50 لائحة اتهام سنويا .
      يبقى السؤال لماذا يصر البعض على محاربته رغم كل ما قدمه ويقدمه لمصلحة المواطنين . قد يكون السبب حرصهم على مصلحة الناس؟؟؟؟

  4. من أين لكم هذه الاخبار يا موقع جولاني؟؟
    أليس لديكم أي احساس بالمسؤولية حيال ما تنشرون من مقالات لا تمت للواقع بأي صلة؟؟!!
    لماذا لم تكتبوا اسم كاتب المقال؟؟
    لماذا لم تنشروا مصدر تلك المعلومات؟؟؟
    بكل بساطة يقوم موقع جولاني بتحريف الواقع بقصد أو بغير قصد، وهو أمر يدعو للتساؤل عن مدى مصداقية باقي ما يُنشر في الموقع من اخبار لم يتم التحري عنها بصورة جدية…
    ان مقالكم هذا بعيد جداً عن الواقع، ورأي اوري ايلان صديق عاموص رودين لا يستطيع انقاذ عاموص رودين من المحاسبة القانونية.
    النيابة العامة لم تطلب رد الالتماس لعدم مصداقيته!. وانما لان وزارة المالية المسؤولة عن لجان التخطيط، اعلنت بردها على الالتماس بأنها ستقوم بفحص كافة الخروقات القانونية التي ارتكبها عاموص رودين واللتي قمنا بادراجها في التماسنا. بما يتضمن العديد من الشكاوى المقدمة من قبل لجنة التخطيط اللوائية نفسها بحق عاموص رودين.
    اذاً عن أي رفض تتحدثون يا موقع جولاني؟؟؟
    كنت اتوقع من موقعكم الذي يدعي بأنه غير متحيز لجهة معينة. بان يقوم بنشر أخباره عن مصادر موثوقة، ويمتنع عن الاعتماد بمنشوراته على أراء ذوي المصالح الشخصية وأذيال عاموص رودين.
    على صفحتي تجدون الرسالة التي توصي باجراء فحص حيال تلك الخروقات.
    للعلم فقط.

    1. السيد رامي ابو جبل المحترم:
      أنا لا أريد أن أخوض بموضوع مصداقية موقع جولاني، فهذا يقرره قراء الموقع وزواره، وهو أمر لا يعتمد على خبر هنا أو خبر هناك، وإنما على مسيرة الموقع منذ ما يقارب العقدين من الزمن.. فلنترك للجمهور وزوار الموقع أن يقرروا ذلك. يكفي الموقع مصداقية أنه نشر تعليقك، مع ما يتضمنه من تهجم مباشر على الموقع، وانتقاد للخبر المنشور.
      ثم أننا نشرنا في الماضي أخباراً تناولتك وتناولت قضايا تهمك، عندها شهدت للموقع بمصداقيته.. لأن الامر يتناسب مع رغباتك!! أما الآن فلم يعد له مصداقية لأن الخبر لا يخدم وجهة نظرك؟! فعلاً غريب!

      على فكرة هذا خبر وليس مقالة كما ذكرت في تعليقك. الخبر ينقل معلومة، بينما المقالة تعبر عن وجهة نظر.. ويبدو أن الأمور اختلطت عليك قليلاً هنا.. فنحن لم نعبر عن وجهة نظرنا بأي فقرة من فقرات الخبر، واكتفينا بنقل الخبر. كذلك كاتب الخبر معروف فهو موقع جولاني.. كما أنه ورد بوضوح في بداية الخبر.

      بالنسبة لصحة الخبر، فأنت اعترفت بصورة واضحة في تعليقك أن النيابة أوصت برد الالتماس.. وهذا ما ذكرناه في الخبر. فقد ورد في تعليقك حرفياً:
      “النيابة العامة لم تطلب رد الالتماس لعدم مصداقيته!. وانما لان وزارة المالية المسؤولة…”.. أي أنك تقر أن النيابة أوصت برد الالتماس.. يعني أن الخبر صحيح.. والباقي ليس له أي أهمية… وإذا كنت مصراً فإننا سننشر صورة توصية النيابة التي ستضع النقاط على الحروف..

      الخبر لم يقل أن المحكمة ردت الالتماس، بل قال أن الادعاء العام أوصى برد الالتماس، والفرق بين الأمرين كبير جداً.. وحضرتك محام وتعرف أكثر مني بهذه الأمور.

  5. بغض النضر عن الموضوع ولاكن حسب رايي اي مسؤل غير مرضى عنه اذا اجتمعت الناس فعلا وكانت رايي واحد فسيترك منصبه مهما على او دنى بشأنه وشكرا.

  6. بكفي انو تجرأ يدخل على قريه بمجدل شمس ويهدم بيت لمواطن شريف عمر بيتو بارضو وبعرق جبينه

التعليقات مغلقة.

+ -
.