الانتهاء من تعبيد ساحة سوق الجمعة في مسعدة

2

انتهت عصر اليوم أعمال تعبيد ساحة “سوق الجمعة” في مسعدة، وأصبحت الساحة كلها مغطاة بطبقة من الإسفلت، وسيعمل السوق غداً بصورة طبيعية بحلته الجديدة.

كذلك تم وضع مبنى منتفعات في موقف السيارات يمكن لزائري السوق والتجار استخدامه لراحتهم.

وقال السيد خالد رضا، عضو لجنة السوق المكلفة من قبل لجنة الوقف:

“شكرا لكل من ساهم وكل من تبرع. الحمد لله على وجودنا بقرية مثل مسعدة مليئة بالخيرين والمتبرعين الذن لم يقصروا بتبرعاتهم، كل حسب امكانياته، وكل من يرغب بالتبرع لبلدة ليتوجه لاحد الشباب وبارك الله عطاءكم”.

وأوضح السيد خالد أنه سيتم غداً الجمعة تدشين الساحة.

نذكر بأن تكاليف كل الأعمال التي أنجزت في ساحة الوقف تم تغطيتها من تبرعات الأهالي، وباب التبرع لا يزال مفتوحاً، حيث بمكن للراغبين بالتبرع لصالح المشروع التوجه إلى أحد أعضاء اللجنة على الأرقام التالية:

 ضياء الصفدي:0507384955
 خالد رضا:0547276330
 جودت البطحيش:0543550149
 بهاء رضا:0547520434

 

10

9

1

3

4

5

6

7

8

 

تعليقات

  1. منيح كثير انو صار في تقدم وعبدو السوق بس بعد اذا بيعملو سقف للسوق احلا متل شموني بكل الاجواء بيشتغلوا لا شتا بينزل ولا شمس بتفوت بتمنا يكون في رد فعل من لجنة الوقف وشباب البلد****

  2. الله يعطيكن العافي والصحه ويحميلنا مشايخنا وشبابنا الطيبين ويقرهن على العمل الصالح والمفيد لبلدنا ومنطقتنا والله يسعد مساكن

  3. مبروك النا ول اهل بلدنا جميع ويعطيكن العافي يا قبضيات والله يوفقكن. وكل واحد بيسعى مسعى خير الله بيوفقو. ملاحظه : الغرض الي حقو 10 شكل. صار بينباع بي 15+ ، بتمنا ما يصير غلى بلعكس ليزم يرخصو ليصير في رديي وبيع اكثر انشاله …….

التعليقات مغلقة.

+ -
.