الجولاني وئام عماشة يتألق ويسجل ثلاثية في مباراة الأمس

WiaamAmasha

يتابع اللاعب الجولاني وئام عماشة، الذي يلعب مهاجماً في صفوف فريق مكابي حيفا، أحد أعرق فرق الدوري الإسرائيلي الممتاز، يتابع تألقه، مسجلاً في مباراة الأمس ثلاثة أهداف صانعاً النصر لفريقه.

وكان وئام قد سجل في المباراة الماضية أيضاً، ضد فريق هابوعيل تل أبيب، هدفاً مهماً ساهم بفوز الفريق في تلك المباراة، مساهماً مع ما قدمه في مباراة الأمس بعودة مكابي حيفا إلى المنافسة، بعد سلسلة خسارات وضعته في موقف حرج في النصف الثاني من القائمة.

وقدم وئام مساء أمس واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم، حيث افتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة العاشرة من تمريرة عرضية تلقاها  أمام المرمى مباشرة، فتابعها بدقة وببرودة أعصاب داخل المرمى.

وفي الدقيقة 25 تلقى وئام عماشة كرة راسية عالية مرفوعة من الجهة اليسرى، فسددها رأسية خلفية عن بعد أكثر من 12 متراً عن المرمى، لتتجاوز حارس نتانيا وتستقر في الزاوية اليسرى، هدفاً ثانياً لحيفا.

في الدقيقة 47، الوقت الإضافي للشوط الأول، استغل وئام  خطاً دفاعيا للخصم فانفرد بالحارس  وسجل الهدف الثالث.

لم يكتفي وئام بتسجيله ثلاثة أهداف، بل تابع تألقه في المباراة، وفي الدقيقة 87 مرر الكرة لزميله في اللعب، “فيريد”، ليسجل هذا منها هدفاً رابعاً لحيفا.

بعد هذا الفوز العريض بأربعة أهداف نظيفة، تقدم فريق مكابي حيفا إلى المركز الرابع في قائمة الدوري الممتاز الإسرائيلي، على أن يواجه الأسبوع القادم متصدر الدوري، فريق كريات شمونه، في مباراة تعتبر الأهم والأخطر أمام حيفا في هذه المرحلة، ففي حال فوزه يعود الفريق للمنافسة من جديد على لقب البطولة، بعد بداية غير موفقة هذا الموسم، مني فيها بسلسلة هزائم متتالية.




تعليقات

  1. هل تساءل وئام عماشة لماذا لم يكتب اسمه بعد احراز الأهداف في الفيديو بينما عندما سجل لاعب آخر هدف كتب اسمه وعرضت صورته!!!!! معقول عنصرية!! أعتقد أن وئام لازم يعمل ضجة عالموضوع……

    1. انكتب اسمه وانعرضت صورته بعد تسجيل الهدف الثاني.
      وبعد تسجيل الهدف الثالث ايضا بس دغري نمحت

      1. اول شي ما حدا لاحقك ثاني شي العنصرية موجودة واكبر دليل انو وئام رجع على مكابي حيفا بعد غياب سنة بالحتياط

  2. وئام اثبت جدارته وهو فخر لكل اهل الجولان ومهما يكون في عنصريه فهو كسر هذا الحاجز *******

  3. مبروك أخي وآم , رفعة رأس . تعيش وتذكر الناس عرب ويهود بالجانب المنير في الحياة . إلى ألأمام .

  4. تسلم وتدوم يابطل من ابطال الجولان .نهنيك ونهني انفسنافيك

التعليقات مغلقة.

+ -
.