الجولاني وئام عماشة ينتقل إلى هابوعيل رعنانا

z

انضم لاعب كرة القدم الجولاني وئام عماشة إلى فريق هابوعيل رعنانا، حيث وقع يوم أمس عقداً بهذا الخصوص مع الفريق المذكور، ليلعب معه خلال الموسمين القادمين.

وكان عماشة قد لعب الموسم الماضي لصالح فريق أبناء سخنين، وهو الفريق العربي الوحيد الذي يلعب في الدوري الإسرائيلي الممتاز، وقدم وئام خلاله أداءا جيداً، ما جعله مطلوباً لأكثر من فريق للموسم القادم.

بدأ عماشة مسيرته الكروية في العام 2006 في نادي كريات شمونة، الذي تدرب فيه منذ نعومة أظفاره. لعب لموسمين (2008-2009) لصالح إخاء الناصرة، قبل أن يعود من جديد إلى كريات شمونه ويتمكن معه من الفوز بدوري كرة القدم الإسرائيلي الممتاز لموسم 2012. انتقل بعده إلى أبرز فرق كرة القدم الإسرائيلية في حينه مكابي حيفا.

العلاقة بين عماشة ومدرب مكابي حيفا لم تكن بأفضل حال، حيث أجلسه المدرب لفترة طويلة على كرسي البدلاء، وهو ما دفع بعماشة لترك الفريق والانتقال إلى أبناء سخنين مع بداية الموسم الماضي. وكما ذكرنا قدم عماشة مستوى ممتازاَ ساهم في تموضع الفريق في القسم الأعلى من قائمة الدوري.

 

 

تعليقات

  1. يا اخي ما بيعنينا امرو واحد عبيلعب بالليغا الاسراءيليه

    1. الم يحين الوقت لترك هذه التفاهات؟؟
      وئام يشرف الجولان ويمثلها والسياسه لا يجب ان تدخل في الرياض دعونا ندعمه لعله يتقدم اكثر
      اخي اترك هذه التفاهات الى يكفي فشلا لنكن ايجابيين لمره واحده وندعم هذا الاعب

  2. يا اخي الرياضة والموسيقى هي لغة العالم المشتركي خلص طلعوا من هالقوقعة هلي انتو فيها ودعموا المواهب شو ما كانت وكيف ما كانت

  3. بالتوفيق صديقي ونشالله توصل للنجوميه لانك تعبت وبتستاهل وهذا بشرفنا وبيرفع راسنا لفوق

التعليقات مغلقة.

+ -
.