ترشح ماهر عبد الحفيظ لرئاسة سوريا

تقدم عضو في مجلس الشعب السوري بأول طلب للترشح الى الانتخابات الرئاسية السورية المزمع اجراؤها في الثالث من حزيران (يونيو)، حسبما ذكر رئيس المجلس محمد جهاد اللحام.

وذكر اللحام ان “ماهر عبد الحفيظ حجار اعلن عن ترشيح نفسه لرئاسة الجمهورية العربية السورية مع الوثائق المرفقة له”. واورد التلفزيون السوري في شريط عاجل ان “اول المترشحين الى منصب رئاسة الجمهورية في سورية هو ماهر عبد الحفيظ حجار” مشيراً الى انه “من مواليد عام 1968 في حلب”.

الجيش يحبط محاولات تسلل بحلب ودرعا

ميدانيا، يستكمل الجيش  النظامي هجومه على منطقة درعا وريفها، ما اسفر عن سقوط خسائر كبيرة في صفوف المسلحين المعارضين، وأدى إلى تدمير عدد كبير من الآليات الخاصة بهم.

وذكر مصدر عسكري لوكالة “سانا” أن “وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت مجموعات مسلحة في بلدة اليادودة ومنطقة اللجاة وغرب بلدة عتمان وطفس وسملين وشمال تبنة ونوى وتسيل والغابة الوطنية بريف درعا وقضت على العديد منهم”.

وأضاف المصدر أن “وحدات من الجيش أحبطت محاولات مجموعات مسلحة التسلل إلى غباغب وخربة غزالة وأوقعت أعدادا من أفرادها قتلى ومصابين”.

وفي حلب أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولة مجموعات مسلحة التسلل باتجاه جامع الخضر وصلاح الدين وقضت على أعداد منهم.

تعليقات

  1. اتمنى ان اقرأ هذا الخبر الترشح كما انني اقرأة بصحيفة اوروبية ينشر فيها هذا الخبر انة يحدث في تلك البلد اضن ان هذا الاخبار لا زالت موضع الشك والتساؤل في بلادنا العربية

التعليقات مغلقة.

+ -
.